تشييع جثمان الشهيد مصطفى الخطيب في سرطة غرب سلفيت مصابان أحدهما صحفي باعتداء الاحتلال عليهما في الأغوار الشمالية رئيس بلدية الخليل يتسلّم رئاسة منظمة المدن المتحدة والبلديات للشرق الأوسط وغرب آسيا اتفاق على تشكيل لجنة فلسطينية - أردنية لتذليل العقبات التي تواجه المسافرين على معبر الكرامة ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا المزدوج إلى 164 قتيلا و971 جريحا 3 شهداء إثر قصف الاحتلال مركبة جنوب لبنان خلال استقباله السفير الطميزي: الرئيس الفيتنامي يجدد موقف بلاده الداعم لشعبنا مقتل طفل وإصابة متوسطة في جريمة إطلاق نار بيافا وزارة الزراعة تواصل تطعيم وترقيم الأغنام والماعز بمسافر يطا والأغوار الاحتلال يعتقل عريساً و شقيقيه شرق القدس الكونغرس يصوّت على إلغاء 3.3 مليار دولارلـ"إسرائيل الطقس: أجواء شديدة الحرارة الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 جنود بينهم ضابطان باشتباك جنوب لبنان الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من مدينة قلقيلية مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في المنية جنوب شرق بيت لحم الذهب يرتفع عالميا مع تراجع الدولار قوات الاحتلال تعتقل أسيرا محررا من طولكرم مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين شمال غرب رام الله مؤسسات الأسرى: الاحتلال حول سجونه إلى منظومة منظمة لإنتاج التعذيب جيش الاحتلال ومستوطنون يقتحمون مسجد الرأس في الخليل ويغلقونه أمام المصلين

متطوعو جامعة البوليتكنك يزورون المستشفى الاهلى ويوزعون الهدايا والورود على المرضى والمراجعين

وكالة الحرية الاخبارية -  قامت مجموعة متطوعو جامعة البوليتكنك اليوم بفريق مكون من 25 شاب وشابة بزيارة للمستشفى الاهلي في الخليل للمعايدة على المرضى وادخال السرور والسعادة الى قلوبهم ومواساة اهاليهم متمنين الشفاء العاجل لكل المرضى .

حيث اكد موسى عمايرة المنسق العام لمجموعة متطوعي جامعة البوليتكنك ان هذا النشاط يأتي انسجاما مع رسالة المجموعة المتمثلة في ترسيخ ثقافة التطوع وللوقوف بجانب الفئات التي تعاني اكثر من غيرها كفئة المرضى والايتام وذوي الاعاقة واعدا بتكرار مثل هذه الانشطة باستمرار .

فيما كان في استقبال المجموعة كل من قسم العلاقات العامة بالمستشفى و مسؤول الجودة والتطوير في المستشفى الأهلي الدكتور جهاد شاور والمهندس سميح بدر بالاضافة لعدة اطباء وممرضين .

وزارت المجموعة قسم الاطفال وقامت بتوزيع الورود والعاب لكل طفل مريض وتوزيع الحلوى على اهاليهم الامر الذي اثار اعجاب واستحسان الجميع

وقامت مجموعة من المتطوعات بزيارة لقسم الولادة حيث عايدن على اكثر من 40 من النساء واهديهن الورود والحلوى وباركن لهم في مواليدهم

واختتمت الزيارة بجولة عامة في اقسام المستشفى للتعريف بها والمشاريع القائمة فيها فيما وجهت ادارة المستشفى الشكر العظيم لافراد المجموعة على هذه الزيارة التي ادخلت السرور الى قلوب الجميع سواء مرضى او ممرضين او اطباء او مراجعين.