الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 جنود بينهم ضابطان باشتباك جنوب لبنان الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من مدينة قلقيلية مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في المنية جنوب شرق بيت لحم الذهب يرتفع عالميا مع تراجع الدولار قوات الاحتلال تعتقل أسيرا محررا من طولكرم مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين شمال غرب رام الله مؤسسات الأسرى: الاحتلال حول سجونه إلى منظومة منظمة لإنتاج التعذيب جيش الاحتلال ومستوطنون يقتحمون مسجد الرأس في الخليل ويغلقونه أمام المصلين الأوقاف تندد بتصاعد استهداف الحرم الإبراهيمي واقتحام "مسجد الرأس" في الخليل مستودعات الجيش الأمريكي فارغة: واشنطن تطلب 70 مليار دولار لتعويض الذخيرة 75 ألف مصلّ يؤدون الجمعة في الأقصى مستوطنون يضرمون النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله الاحتلال يقتحم عزبة الطبيب شرق قلقيلية 3 ذهبيات حصيلة مشاركة فلسطين في بطولة العالم المدرسية للمواي تاي وسائل اعلام اسرائيبة: تكليف الموساد بقيادة خطة تهجير الفلسطينيين من غزة مدينة روابي تشهد انطلاق أضخم بطولات جمال الخيل العربية في فلسطين اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره القبرصي يبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية موجة حر قياسية تضرب أوروبا وتودي بحياة نحو 300 شخص جيش الاحتلال يلقى منشورات منشورات تحذّر اللبنانيين من الاقتراب من بلدة المنصوري "يديعوت": بعد ألف يوم من الحرب .. اسرائيل لم تحسم أي جبهة بشكل نهائي ما تسبب بتآكل الردع

جامعة الأقصى تستقبل وزيرة التربية والتعليم

وكالة الحرية الاخبارية - استقبل رئيس الجامعة د. سلام الأغا وزيرة التربية والتعليم أ.د. خولة الشخشير ، ورافقه في الاستقبال أعضاء  ونواب مجلس الجامعة ، وبحضور د.فاهوم الشلبي وكيل وزارة مساعد لشؤون التعليم العالي، و د. فواز مجاهد وكيل وزارة مساعد للشؤون الإدارية، و د. ثروت زيد مدير عام الاشراف والتأهيل التربوي، و أ. مصطفى عودة مدير عام الشؤون الإدارية.

بدورها قدمت أ.د. الشخشير شكرها لإدارة الجامعة ومجلسها على دعمهم وجهودهم  الدؤوبة في تطوير الجامعة وارتقاءها لتصل إلى أفضل الجامعات الفلسطينية من حيث الاعتماد والجودة للبرامج التعليمية المختلفة ، مشددة على دور الجامعة في خدمة أبناء المجتمع الفلسطيني ومتماشية مع الأوضاع التي يعيشها أهل غزة من حيث الوضع الاقتصادي والحصار المفروض على غزة، متمنية لإدارة الجامعة التوفيق والازدهار.

ومن جهته أعرب د. الأغا عن سعادته بهذه الزيارة المتميزة ، مستعرضاً الوضع التعليمي للجامعة ومشاريعها التطويرية الحالية والمستقبلية، والخدمات التي توفرها للطلبة من منح وإعفاءات متنوعة، والأجواء الدراسية المميزة بوجود طواقم أكاديمية وإدارية متكافئة وذات خبرات واسعة، مناقشاً العديد من القضايا الهامة ومنها ملف تعيينات الأكاديميين والإداريين، وحل مشكلة موظفي العقود، والتفرغ العلمي ، ومكافئات العاملين ، والعمل على فتح كلية الطب، والإجازات الدراسية، وغيرها ، شاكراً الوزيرة والوفد المرافق لها على هذه الزيارة.

حيث وعدت أ.د. الشخشير بحل جميع القضايا لضمان سير المسيرة التعليمية في الجامعة على أكمل وجه.

وفي نهاية اللقاء قام رئيس الجامعة وأعضاء مجلس الجامعة بتسليم أ.د.خولة الشخشير درعا تكريماً وتقديرا لعطائها ودعماً لجهودها في مسيرة التعليم العالي.