الذهب يرتفع عالميا مع تراجع الدولار قوات الاحتلال تعتقل أسيرا محررا من طولكرم مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين شمال غرب رام الله مؤسسات الأسرى: الاحتلال حول سجونه إلى منظومة منظمة لإنتاج التعذيب جيش الاحتلال ومستوطنون يقتحمون مسجد الرأس في الخليل ويغلقونه أمام المصلين الأوقاف تندد بتصاعد استهداف الحرم الإبراهيمي واقتحام "مسجد الرأس" في الخليل مستودعات الجيش الأمريكي فارغة: واشنطن تطلب 70 مليار دولار لتعويض الذخيرة 75 ألف مصلّ يؤدون الجمعة في الأقصى مستوطنون يضرمون النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله الاحتلال يقتحم عزبة الطبيب شرق قلقيلية 3 ذهبيات حصيلة مشاركة فلسطين في بطولة العالم المدرسية للمواي تاي وسائل اعلام اسرائيبة: تكليف الموساد بقيادة خطة تهجير الفلسطينيين من غزة مدينة روابي تشهد انطلاق أضخم بطولات جمال الخيل العربية في فلسطين اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره القبرصي يبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية موجة حر قياسية تضرب أوروبا وتودي بحياة نحو 300 شخص جيش الاحتلال يلقى منشورات منشورات تحذّر اللبنانيين من الاقتراب من بلدة المنصوري "يديعوت": بعد ألف يوم من الحرب .. اسرائيل لم تحسم أي جبهة بشكل نهائي ما تسبب بتآكل الردع رعب في الامارات بعد تلقي رسائل تحذير من اطلاق صواريخ موجة حر غير مسبوقة تضرب بريطانيا وحرائق تجتاح البلاد 3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة

وزارة التربية تعقد اجتماعاً لتعزيز التواصل مع عدد من مديري المدارس

وكالة الحرية الاخبارية - عقدت وزارة التربية والتعليم العالي من خلال الإدارة العامة للمتابعة الميدانية، اليوم، اجتماعاً تربوياً، استهدف 33 من مديري مدارس المحافظات الشمالية، حيث يأتي هذا اللقاء في سياق اللقاءات المتواصلة التي تعقدها الوزارة في سبيل تعزيز العلاقة والتواصل مع مديري المدارس، وضمان تحسين العملية التعليمية التعلمية.

وحضر اللقاء مدير عام المتابعة الميدانية محمد القبج، ومدير دائرة الادارات المدرسية أماني هواش، ورئيس قسم تطوير المديريات د. عزمي بلاونة، ورئيس قسم دائرة الإدارات المدرسية نصر أبو كرش.

وأكد القبج دور مديري المدارس في تفعيل ودعم القطاع التربوي، موضحاً أن هذه الاجتماعات تنسجم مع سياسات الوزارة واستراتجيتها من أجل الوقوف على معيقات العمل التربوي وتجاوز كافة التحديات.

وأشار القبج إلى النهج الجديد للمتابعة الميدانية من قبل رؤساء الأقسام في المديريات والذي أسماه "المتابعة الداعمة"، داعياً كافة مديري المدارس إلى التركيز على الفعاليات والنشاطات التي تسهم في خدمة القطاع التربوي وأن تتماشى مع توجهات الوزارة التطويرية.

وأثار القبج العديد من التساؤلات التي تمحورت حول شخصية مدير المدرسة ومسؤولياته وقدراته ومدى تمكنه من نسج علاقات داخل مدرسته وتوظيف مرافقها والامكانات المتوافرة من أجل الوصول إلى الغايات المنشودة.

وخلال اللقاء قدم المشاركون العديد من المداخلات والملاحظات التي تتعلق بالتحديات التي يواجهونها وضرورة العمل على اتخاذ التدابير التي تضمن ايجاد الحلول وتجاوز المشكلات والعقبات.