قوات الاحتلال تعتقل أسيرا محررا من طولكرم مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين شمال غرب رام الله مؤسسات الأسرى: الاحتلال حول سجونه إلى منظومة منظمة لإنتاج التعذيب جيش الاحتلال ومستوطنون يقتحمون مسجد الرأس في الخليل ويغلقونه أمام المصلين الأوقاف تندد بتصاعد استهداف الحرم الإبراهيمي واقتحام "مسجد الرأس" في الخليل مستودعات الجيش الأمريكي فارغة: واشنطن تطلب 70 مليار دولار لتعويض الذخيرة 75 ألف مصلّ يؤدون الجمعة في الأقصى مستوطنون يضرمون النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله الاحتلال يقتحم عزبة الطبيب شرق قلقيلية 3 ذهبيات حصيلة مشاركة فلسطين في بطولة العالم المدرسية للمواي تاي وسائل اعلام اسرائيبة: تكليف الموساد بقيادة خطة تهجير الفلسطينيين من غزة مدينة روابي تشهد انطلاق أضخم بطولات جمال الخيل العربية في فلسطين اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره القبرصي يبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية موجة حر قياسية تضرب أوروبا وتودي بحياة نحو 300 شخص جيش الاحتلال يلقى منشورات منشورات تحذّر اللبنانيين من الاقتراب من بلدة المنصوري "يديعوت": بعد ألف يوم من الحرب .. اسرائيل لم تحسم أي جبهة بشكل نهائي ما تسبب بتآكل الردع رعب في الامارات بعد تلقي رسائل تحذير من اطلاق صواريخ موجة حر غير مسبوقة تضرب بريطانيا وحرائق تجتاح البلاد 3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة الاحتلال يعتدي على مواطنين في برك سليمان جنوب بيت لحم

الاقتصاد الوطني تقدم أكثر من 81 الف خدمة لجمهور المراجعين خلال العام الماضي

وكالة الحرية الاخبارية - أعلنت وزارة الاقتصاد الوطني، اليوم الثلاثاء، عن تقديمها( 81345 ) خدمة صناعية وتجارية، وشركات، وملكية فكرية، وسجل تجاري، خلال العام الماضي لجمهور المراجعين. وبحسب التقرير الصادر عن الإدارة العامة للمديريات الفرعية، كانت مديرية محافظة رام الله الأعلى في تقديم الخدمات البالغة (21250) خدمة وتلتها مديرية محافظة الخليل بتقديم 10467 خدمة ومن ثم محافظة نابلس 10435 خدمة أما الخدمات المتبقية فقد توزعت على باقي المديريات.

وبينت وزارة الاقتصاد الوطني أن المديريات قدمت ضمن نظام اللامركزية المطبق في جميع مديريات الوزارة(36473) خدمة خلال العام الماضي، لافته إلى ان 90% من مجمل خدمات الوزارة تقدم من خلال مديريات الوزارة دون الحاجة لمراجعة مقر الوزارة في مدينة رام الله.

وأشارت الوزارة إلى الجهود التي تبذلها وزارة الاقتصاد الوطني لنقل بقية الخدمات لمديرياتها خلال العام الجاري الأمر الذي سينعكس ايجاباً على القطاع الخاص.

يذكر ان وزارة الاقتصاد الوطني بدأت في أواخر شهر حزيران 2012 العمل بنظام التحول إلى اللامركزية لتقديم الخدمات في محافظات( الخليل ونابلس ورام الله والبيرة)، وبعد ذلك تم استكمال تطبيق هذا النظام في جميع المديريات قبل نهاية العام 2014.