مستودعات الجيش الأمريكي فارغة: واشنطن تطلب 70 مليار دولار لتعويض الذخيرة 75 ألف مصلّ يؤدون الجمعة في الأقصى مستوطنون يضرمون النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله الاحتلال يقتحم عزبة الطبيب شرق قلقيلية 3 ذهبيات حصيلة مشاركة فلسطين في بطولة العالم المدرسية للمواي تاي وسائل اعلام اسرائيبة: تكليف الموساد بقيادة خطة تهجير الفلسطينيين من غزة مدينة روابي تشهد انطلاق أضخم بطولات جمال الخيل العربية في فلسطين اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره القبرصي يبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية موجة حر قياسية تضرب أوروبا وتودي بحياة نحو 300 شخص جيش الاحتلال يلقى منشورات منشورات تحذّر اللبنانيين من الاقتراب من بلدة المنصوري "يديعوت": بعد ألف يوم من الحرب .. اسرائيل لم تحسم أي جبهة بشكل نهائي ما تسبب بتآكل الردع رعب في الامارات بعد تلقي رسائل تحذير من اطلاق صواريخ موجة حر غير مسبوقة تضرب بريطانيا وحرائق تجتاح البلاد 3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة الاحتلال يعتدي على مواطنين في برك سليمان جنوب بيت لحم سوريا: الاحتلال الإسرائيلي يتوغّل في ريف القنيطرة ويعتقل شاباً الرئيس عباس: الحصار المالي والاستيطان يهددان فرص السلام ترمب: إيران أطلقت 4 مسيّرات على سفن تعبر مضيق هرمز المنظمة البحرية: إجلاء 2500 بحار و115 سفينة من مضيق هرمز الحرس الثوري ينفي وجود خط اتصال مع واشنطن

وزارة التربية والامديست تعقدان اجتماعاً لرؤساء أقسام المتابعة الميدانية

وكالة الحرية الاخبارية - عقدت وزارة التربية والتعليم العالي، من خلال الإدارة العامة للمتابعة الميدانية، والامديست من خلال برنامج تطوير القيادة والمعلمين وبدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID)، اليوم، اجتماعاً لرؤساء أقسام المتابعة الميدانية في مديريات التربية، بهدف تطوير نماذج وأساليب في المتابعة الميدانية الداعمة والتي تمت تجربتها خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

وأكد مدير عام المتابعة الميدانية محمد القبج أهمية الانتقال النوعي والمتابعة والدعم القائم على تطوير قدرات المديرين كقادة تربويين بالاضافة الى دعمهم لتحسين الاداء المدرسي على صعيد الوطن.

وقد قدم خلال هذا الاجتماع عرضاً لهذه التجربة، التي أظهرت نتائج جيدة وحظيت بترحيب كل من المدارس المشاركة ومديريات التربية والتعليم كافة.

بدوره، أوضح مديرعام برنامج تطوير القيادة والمعلمين د. سعيد عساف أهمية إعداد دليل اجرائي للمتابعة الدائمة، والذي يشمل متابعات فردية أو جماعية أو تقاريراً تساعد مديرية التربية والتعليم المعنية على فهم واقع المدرسة وحاجاتها بشكل أوسع والعمل على تلبيتها قدر المستطاع وفي أسرع وقت ممكن.

ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من اعداد هذا الدليل خلال الأسبوعين القادمين ليصبح جاهزاً للتطبيق في الميدان مع بداية الفصل الدراسي الثاني من العام الحالي.