75 ألف مصلّ يؤدون الجمعة في الأقصى مستوطنون يضرمون النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله الاحتلال يقتحم عزبة الطبيب شرق قلقيلية 3 ذهبيات حصيلة مشاركة فلسطين في بطولة العالم المدرسية للمواي تاي وسائل اعلام اسرائيبة: تكليف الموساد بقيادة خطة تهجير الفلسطينيين من غزة مدينة روابي تشهد انطلاق أضخم بطولات جمال الخيل العربية في فلسطين اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره القبرصي يبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية موجة حر قياسية تضرب أوروبا وتودي بحياة نحو 300 شخص جيش الاحتلال يلقى منشورات منشورات تحذّر اللبنانيين من الاقتراب من بلدة المنصوري "يديعوت": بعد ألف يوم من الحرب .. اسرائيل لم تحسم أي جبهة بشكل نهائي ما تسبب بتآكل الردع رعب في الامارات بعد تلقي رسائل تحذير من اطلاق صواريخ موجة حر غير مسبوقة تضرب بريطانيا وحرائق تجتاح البلاد 3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة الاحتلال يعتدي على مواطنين في برك سليمان جنوب بيت لحم سوريا: الاحتلال الإسرائيلي يتوغّل في ريف القنيطرة ويعتقل شاباً الرئيس عباس: الحصار المالي والاستيطان يهددان فرص السلام ترمب: إيران أطلقت 4 مسيّرات على سفن تعبر مضيق هرمز المنظمة البحرية: إجلاء 2500 بحار و115 سفينة من مضيق هرمز الحرس الثوري ينفي وجود خط اتصال مع واشنطن مؤشرات الأسهم الأوروبية تغلق على خسائر

بلدية بيتونيا تكرم الشرطة والمؤسسات تقديرا لجهودهم خلال المنخفض "هدى"

وكالة الحرية الاخبارية - كرمت بلدية بيتونيا اليوم المحافظة والشرطة والمؤسسات تقديراً لجهودهم ونجاحهم في تلبية احتياجات المواطنين وتقديم المساعدة لهم خلال المنخفض الجوي "هدى" وذلك بحضورعطوفة د.ليلى غنام محافظ محافظة رام الله والبيرة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ان السيد ربحي دولة رئيس بلدية بيتونيا وأعضاء المجلس البلدي قاموا الى جانب عطوفة د.ليلى غنام محافظ محافظة رام الله والبيرة بتكريم شرطة محافظة رام الله والبيرة  بحضور العقيد حقوقي عمر البزور مدير شرطة المحافظة والمقدم مراد شبيطة مدير الدفاع المدني في المحافظة والمقدم عاهد حساين مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام بشرطة المحافظة والرائد محمد برادعية المفوض السياسي بشرطة المحافظة، وكرمت البلدية عدد من المؤسسات والعاملين بالميدان، وذلك تقديراً للجهود التي بذلوها في مساندة المواطنين والتخفيف عنهم وتقديم المساعدة لهم من خلال فتح الطرقات وتوفير الامن وحماية المؤسسات وتقديم المساعدة للمتضررين والمحتاجين.

وفي كلمته أشاد رئيس البلدية بمتابعة د ليى غنام للعمل الميداني ووصفها بفارس فرسان العمل الانساني وأثنى على الجهود الكبيرة والمميزة التي بذلتها شرطة محافظة رام الله والبيرة وعلى رأسهم العقيد حقوقي عمر البزور الذي قضى وقته في الميدان يشرف على عمل كوادر الشرطة من خلال دوريات الشرطة التي انتشرت في المفارق الرئيسية والاحياء وعملت بجهود مضاعفة من اجل تلبية احتياجات المواطنين والعالقين في الطرقات وتقديم المساعدة للعديد من المواطنين من خلال نقل مرضى للمستشفيات وتوفير الادوية من الصيدليات المناوبة، وأشاد بالتزام المواطنين الذين لبوا النداء والتزموا بالتعليمات الصادرة لهم بعدم الحركة بمركباتهم خلال الساعات الاولى لهطول الثلوج.

وفي نهاية الحفل قدم رئيس البلدية دروع شكر وتقدير للمحافظة وللشرطة وللدفاع المدني والعاملين ميدانيا من طواقم البلدية ومؤسسات عديدة شاركت بالعمل الميداني.