الاحتلال يقتحم عزبة الطبيب شرق قلقيلية 3 ذهبيات حصيلة مشاركة فلسطين في بطولة العالم المدرسية للمواي تاي وسائل اعلام اسرائيبة: تكليف الموساد بقيادة خطة تهجير الفلسطينيين من غزة مدينة روابي تشهد انطلاق أضخم بطولات جمال الخيل العربية في فلسطين اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره القبرصي يبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية موجة حر قياسية تضرب أوروبا وتودي بحياة نحو 300 شخص جيش الاحتلال يلقى منشورات منشورات تحذّر اللبنانيين من الاقتراب من بلدة المنصوري "يديعوت": بعد ألف يوم من الحرب .. اسرائيل لم تحسم أي جبهة بشكل نهائي ما تسبب بتآكل الردع رعب في الامارات بعد تلقي رسائل تحذير من اطلاق صواريخ موجة حر غير مسبوقة تضرب بريطانيا وحرائق تجتاح البلاد 3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة الاحتلال يعتدي على مواطنين في برك سليمان جنوب بيت لحم سوريا: الاحتلال الإسرائيلي يتوغّل في ريف القنيطرة ويعتقل شاباً الرئيس عباس: الحصار المالي والاستيطان يهددان فرص السلام ترمب: إيران أطلقت 4 مسيّرات على سفن تعبر مضيق هرمز المنظمة البحرية: إجلاء 2500 بحار و115 سفينة من مضيق هرمز الحرس الثوري ينفي وجود خط اتصال مع واشنطن مؤشرات الأسهم الأوروبية تغلق على خسائر توقيع اتفاق إطار بين لبنان وإسرائيل في واشنطن يتضمن انسحابا تدريجيا من جنوب لبنان 589 قتيلًا و50 ألف مفقود جراء زلزال فنزويلا

جامعة الأقصى تكرم المساهمين في إنجاح التربية العملية والبرنامج المحوسب

وكالة الحرية الاخبارية - قامت كلية التربية - قسم الإشراف التربوي غزة حفل تكريم كرمت من خلاله عدد من الجهات والمؤسسات وكل المساهمين في إنجاح التربية العملية والبرنامج المحو سب بالجامعة، بحضور رئيس الجامعة د. سلام الأغا، وعطوفة وكيل وزارة التربية والتعليم د. زياد ثابت، وعطوفة وكيل وزارة التربية والتعليم العالي لشؤون التعليم العالي د. محمود الجعبرى، والنائب الأول لرئيس الجامعة د. محمد رضوان، ونائب الرئيس للشئون الأكاديمية  أ . د أيمن صبح، و عميد كلية التربية  د. يحيى أبو جحجوح،  ورئيس قسم الإشراف التربوي د. عبد الكريم فرج الله.

بدوره رحب  د .الأغا  بالحضور،  معرباً عن شكره وتقديره  لكل الجهات التي أسهمت في إنجاح البرنامج المحوسب الخاص بالتربية العملية، مشدداً على حرص الجامعة في تنمية خطتها وبرامجها الإلكترونية المحوسبة, ضمن خطوات مساعده للطلبة وتقديم جميع الخدمات والبرامج التعليمية ، شاكراً كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل.

في كلمته أشار د. ثابث إلى أن الوزارة تقوم الآن على خطة منهجية وتربوية محددة من شأنها النهوض بالواقع التربوي برمته، معبراً عن شعوره بالفخر وهو في جامعة الأقصى  التي نعتز بها ، شاكرا  أدارة الجامعة على  ما تبذله من أجل الارتقاء بالمسيرة التعليمية وتطوير قدرات أبنائنا الطلبة.

من جهته بين د فرج الله أن هذا النجاح الذي تحقق رغم كل الظروف الصعبة جاء ثمرة تضافر جهود كل الجهات ومؤسسات، معرباً عن شكر وامتنان لكل من أسهم في إنجاح البرنامج العملية والبرنامج المحوسب بجامعة الأقصى، متمنياً الإزدها للجامعة وكوادرها . وفي الختام تم توزيع شهادات التكريم.