الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من مدينة قلقيلية مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في المنية جنوب شرق بيت لحم الذهب يرتفع عالميا مع تراجع الدولار قوات الاحتلال تعتقل أسيرا محررا من طولكرم مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين شمال غرب رام الله مؤسسات الأسرى: الاحتلال حول سجونه إلى منظومة منظمة لإنتاج التعذيب جيش الاحتلال ومستوطنون يقتحمون مسجد الرأس في الخليل ويغلقونه أمام المصلين الأوقاف تندد بتصاعد استهداف الحرم الإبراهيمي واقتحام "مسجد الرأس" في الخليل مستودعات الجيش الأمريكي فارغة: واشنطن تطلب 70 مليار دولار لتعويض الذخيرة 75 ألف مصلّ يؤدون الجمعة في الأقصى مستوطنون يضرمون النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله الاحتلال يقتحم عزبة الطبيب شرق قلقيلية 3 ذهبيات حصيلة مشاركة فلسطين في بطولة العالم المدرسية للمواي تاي وسائل اعلام اسرائيبة: تكليف الموساد بقيادة خطة تهجير الفلسطينيين من غزة مدينة روابي تشهد انطلاق أضخم بطولات جمال الخيل العربية في فلسطين اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره القبرصي يبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية موجة حر قياسية تضرب أوروبا وتودي بحياة نحو 300 شخص جيش الاحتلال يلقى منشورات منشورات تحذّر اللبنانيين من الاقتراب من بلدة المنصوري "يديعوت": بعد ألف يوم من الحرب .. اسرائيل لم تحسم أي جبهة بشكل نهائي ما تسبب بتآكل الردع رعب في الامارات بعد تلقي رسائل تحذير من اطلاق صواريخ

أوباما يهدد بـ "الفيتو" إذا فرض الكونغرس عقوبات على إيران

وكالة الحرية الاخبارية -  حذر الرئيس باراك أوباما الكونغرس الأمريكي من فرض مزيد من العقوبات الاقتصادية على إيران ، مؤكدا بأنه سيستخدم الفيتو ضد هذا القرار وفقا لما نشره موقع صحيفة "معاريف" اليوم الاثنين .

جاءت تصريحات أوباما عبر لقاء مع شبكة "CNN" الأمريكية والتي تطرق فيها للعديد من القضايا أهمها استعداد الكونغرس اتخاذ قرار بفرض مزيد من العقوبات على ايران ، معتبرا ذلك يؤثر بشكل كبير على فرص التوصل الى اتفاق في الملف النووي ، مشيرا بأنه يجب منح الفرصة للمفاوضات الجارية مع ايران وخضوعها للمجتمع الدولي ومطالبه ، والتي تمنع حصول ايران على السلاح النووي ، معتبرا محاولات الكونغرس فرض مزيد من العقوبات الاقتصادية على ايران يأتي في سياق اجهاض هذه المفاوضات .

وفي رده على سؤال حول العلاقة مع رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو وزيارته لواشنطن والقاء خطاب أمام الكونغرس ، وارتباط ذلك بالمفاوضات حول الملف النووي الايراني ومدى صحة ذلك ؟ ، حيث قال يجب عليك ان تسأل نتنياهو نفسه وكذلك زعيم الأغلبية الجمهوري جون بونر ، وأضاف بأنه يتصل برئيس الحكومة الاسرائيلية بشكل طبيعي ، ولكنه أكد بأنه لن يلتقي معه أثناء زيارته لواشنطن مبررا ذلك بأنه لا يلتقي أي رئيس أمريكي مع أي زعيم قبل الانتخابات بأسبوعين .