مؤسسات الأسرى: الاحتلال حول سجونه إلى منظومة منظمة لإنتاج التعذيب جيش الاحتلال ومستوطنون يقتحمون مسجد الرأس في الخليل ويغلقونه أمام المصلين الأوقاف تندد بتصاعد استهداف الحرم الإبراهيمي واقتحام "مسجد الرأس" في الخليل مستودعات الجيش الأمريكي فارغة: واشنطن تطلب 70 مليار دولار لتعويض الذخيرة 75 ألف مصلّ يؤدون الجمعة في الأقصى مستوطنون يضرمون النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله الاحتلال يقتحم عزبة الطبيب شرق قلقيلية 3 ذهبيات حصيلة مشاركة فلسطين في بطولة العالم المدرسية للمواي تاي وسائل اعلام اسرائيبة: تكليف الموساد بقيادة خطة تهجير الفلسطينيين من غزة مدينة روابي تشهد انطلاق أضخم بطولات جمال الخيل العربية في فلسطين اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره القبرصي يبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية موجة حر قياسية تضرب أوروبا وتودي بحياة نحو 300 شخص جيش الاحتلال يلقى منشورات منشورات تحذّر اللبنانيين من الاقتراب من بلدة المنصوري "يديعوت": بعد ألف يوم من الحرب .. اسرائيل لم تحسم أي جبهة بشكل نهائي ما تسبب بتآكل الردع رعب في الامارات بعد تلقي رسائل تحذير من اطلاق صواريخ موجة حر غير مسبوقة تضرب بريطانيا وحرائق تجتاح البلاد 3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة الاحتلال يعتدي على مواطنين في برك سليمان جنوب بيت لحم سوريا: الاحتلال الإسرائيلي يتوغّل في ريف القنيطرة ويعتقل شاباً الرئيس عباس: الحصار المالي والاستيطان يهددان فرص السلام

ارتقاع عدد القتلى في صدامات بين الامن ومشجعي الزمالك بالقاهرة الى 20 قتيلا

وكالة الحرية الاخبارية -  وكالات: قالت مصادر طبية في وزارة الصحة المصرية أن عدد قتلى الاشتباكات بين جماهير الزمالك والأمن المصري أمام ملعب الدفاع الجوي ارتفع الى 20 قتيلا.

وحصلت اشتباكات بين أعضاء رابطة ألتراس وايت نايتس التابعة للزمالك مع قوات الأمن خارج الملعب، وأحرق المشجعون سيارة تابعة للشرطة، حسب فيديو نشرته قناة اليوم السابع.
واضطرت قوات الأمن لإدخال لاعبي الزمالك إلى الملعب بواسطة مدرعة، بعد تجمع رابطة مشجعي الزمالك حول الملعب بسبب منع حضورهم المباراة.

المتحدث باسم وزارة الصحة المصرية حسام عبد الغفار، قال للأناضول إنه سقط 20 مصابا حتي الأن في اشتباكات "الوايت نايتس" مع قوات الأمن، مشيرا إلي أن هناك أنباء عن قتيلين أو ثلاثة وسيتم التأكد من ذلك.

وأشار المتحدث إلي أنه جاري المتابعة والإعلان عن تطورات الأحداث أول بأول.

وكانت وزارة الداخلية المصرية، في وقت سابق مساء اليوم الأحد، في بيان رسمي إحباطها محاولة جماهير من نادي الزمالك "اقتحام" ملعب الدفاع الجوي لحضور مباراة ناديهم أمام انبي في الجولة العشرين للدوري المصري لكرة القدم.

فيما أعلنت رابطة مشجعي الزمالك "الوايت نايتس" عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ، عن "ارتفاع عدد الشهداء إلى 5 حالات حتى الآن(الساعة18:00 ت : غ)" دون الحديث عن مصابين.

وسودت الرابطة صفحتها الرسمية باللون الأسود، ونقلت صورا قالت إنها للضحايا، والتي لم يتسن من التأكد من صحة الصور التي نقلتها الرابطة من مصدر مستقل.

وعقب أحداث كارثة ملعب بورسعيد التي راح ضحيتها 72 مشجعا من جمهور النادي الأهلي في الأول من فبراير/ شباط 2012 خلال اقتحام جماهيري لأرض ملعب النادي المصري ببورسعيد (شمال شرق)، تم منع الجماهير من حضور مباريات كرة القدم في البلاد، باستثناء السماح بحضورهم في مباريات للمنتخب المصري وللأندية التي تشارك في المسابقات الأفريقية.

والشهر الماضي وافقت الداخلية المصرية، على حضور جزئي للجماهير بعدد 10 آلاف مشجع فقط بداية من الدور الثاني لموسم 2014-2015 (انطلق الخميس الماضي)، وذلك بعد خضوعهم لأجراءات أمنية مشددة لتكون مباراة اليوم هي الأولى للزمالك بحضور الجماهير.