اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره القبرصي يبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية موجة حر قياسية تضرب أوروبا وتودي بحياة نحو 300 شخص جيش الاحتلال يلقى منشورات منشورات تحذّر اللبنانيين من الاقتراب من بلدة المنصوري "يديعوت": بعد ألف يوم من الحرب .. اسرائيل لم تحسم أي جبهة بشكل نهائي ما تسبب بتآكل الردع رعب في الامارات بعد تلقي رسائل تحذير من اطلاق صواريخ موجة حر غير مسبوقة تضرب بريطانيا وحرائق تجتاح البلاد 3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة الاحتلال يعتدي على مواطنين في برك سليمان جنوب بيت لحم سوريا: الاحتلال الإسرائيلي يتوغّل في ريف القنيطرة ويعتقل شاباً الرئيس عباس: الحصار المالي والاستيطان يهددان فرص السلام ترمب: إيران أطلقت 4 مسيّرات على سفن تعبر مضيق هرمز المنظمة البحرية: إجلاء 2500 بحار و115 سفينة من مضيق هرمز الحرس الثوري ينفي وجود خط اتصال مع واشنطن مؤشرات الأسهم الأوروبية تغلق على خسائر توقيع اتفاق إطار بين لبنان وإسرائيل في واشنطن يتضمن انسحابا تدريجيا من جنوب لبنان 589 قتيلًا و50 ألف مفقود جراء زلزال فنزويلا قوات الاحتلال تعتقل طفلين من سلوان بالقدس إيران: قدراتنا الصاروخية والمسيّرات خط أحمر لا مساومة عليه الجيش الإسرائيلي: نسيطر بالكامل على مرتفعات علي الطاهر بلبنان إسبانيا تسجل 327 وفاة مرتبطة بالحر

مجموعة خليل الرحمن الكشفية تنظم رحلة المغامرة والاستكشاف من عين الفوار إلى واد القلط

وكالة الحرية الاخبارية - اعلام مفوضية الخليل- نظمت مجموعة خليل الرحمن الكشفية رحلتها "المغامرة والاستكشاف" من منطقة عين الفوار الى منطقة واد القلط  .

وشارك في الرحلة  55 من قادة ومنتسبي المجموعة و كل من أعضاء الهيئة الادرية لمفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل القادة: حسام دنديس، نعمان سلهب، ايمن سياج، هتلر ابو حماد، عمار ازغير.  إضافة إلى عضو اللجنة التنفيذية في جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية القائد نزار الشيخ، و عدد من القادة الكشفيين المقدسيين: القائد ماهر محيسن  رئيس مفوضية القدس , القائد نبيه الباسطي ، القائد محمد شهوان، القائد نزار ادعيس والقائد يوسف الباسطي .

انطلقت الحافلات من الخليل في تمام الساعة الثامنة صباحاً ، وبعد وصول المشاركين لمنطقة عين الفوار، تم توزيعهم إلى طلائع واستمعوا للعديد  من التعليمات ، ثم تناول الجميع طعام الفطور، واستمتعوا بالطبيعة الرائعة والسباحة،  وبعد مضي ساعة انطلق المشاركون في طلائع باتجاه  واد القلط حيث مر المشاركون بين الاشجار والصخور وعبروا جداول الماء و الوديان وتسلقوا الصخور والجبال، رددوا خلالها الاناشيد والصيحات الكشفية .

وفي حديث مع القائد نزار الشيخ حيث قال: "إنني اشكر مفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل بجميع اعضائها على دعوتهم اعضاء اللجنة التنفيذية بجمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية للمشاركة في هذه الرحلة وإنني اثمن عالياً مجموعة خليل الرحمن الكشفية ممثلة بقائدها الاخ حسام دنديس وجميع اعضاء المجلس الكشفي وافراد المجموعة والشكر الجزيل للأخ القائد نعمان سلهب والذي اشرف على الرحلة من ألفها الى يائها وانتهى لإنجاز عظيم، ولا انسى دور الأخ القائد هتلر ابو حماد والأخ القائد أيمن سياج والقائد الاعلامي النشيط حمزة مسودة والقائد اياد ابو اسنينة والقائد عمر ابو اسنينة والقائد عبد المهدي الجعبري وجميع القادة الذين عملوا بروح الفريق الواحد دون كلل او ملل لهذه المجموعة الفتية، فإذا كانت الكشفية تربية فحياة الخلاء والتدرب فيها مصنع للرجال وكل الحب والتقدير لهم جميعاً ووفقهم الله لما فيه الخير للكشفية الفلسطينية ولأبناء شعبنا المعطاء" .

من جانبه فقد أكد القائد ماهر محسين بأن هذه الرحلة كانت رائعة ومميزة كما وشكر أعضاء مفوضية الخليل وقادة المجموعة على دعوتهم له ،  كما وتمنى ان تكون الرحلة القادمة في القدس الشريف .

بدوره شكر القائد حسام دنديس جميع الضيوف وخاصة اللجنة التنفيذية للجمعية ممثلة بالقائد نزار الشيخ ، كما وشكر اعضاء مفوضية محافظة الخليل مشاركتهم للمجموعة في الرحلة، وأكد على ان هذه الرحلة هي الاولى خارج محافظة الخليل حيث كانت رحلة موفقة وممتعة ومميزة .

وفي نهاية الرحلة وأثناء المغادرة  تطوع المشاركون لمساعدة  بعض السيارات العالقة في المكان.