الأوقاف: التعميم المتداول بشأن تغيير ضوابط رفع الأذان مزور ولم يصدر عن الوزارة ترامب يهدد إيران بخيارات عسكرية والسيطرة على مضيق هرمز: مذكرة التفاهم ليست اتفاقا نهائيا وزارة الصحة تحذر مرضى السكري من التوقف عن تناول الأدوية دون استشارة طبيب الاحتلال يخطر بوقف البناء في منازل ومنشآت زراعية بواد رحال جنوب بيت لحم زامير من جنوب لبنان: وقف اطلاق النار هش والعودة للقتال قريبة مستوطنون يغلقون طريقاً ويهاجمون مركبات فلسطينية غرب أريحا وكالة فارس: انتهاء الجولة الأولى من المفاوضات الرباعية أكسيوس: تفتيش مواقع إيران النووية هدف واشنطن من أول جولة بسويسرا مقابل الإفراج عن 6 مليارات دولار نتنياهو: الجيش الإٍسرائيلي سيبقى في جنوب لبنان “طالما اقتضت الضرورة” تعليق مفاوضات سويسرا بعد 80 دقيقة من بدايتها.. تفاصيل الجولة الاولى الاحتلال يقتحم ترمسعيا وأبو فلاح شمال شرق رام الله إسبانيا تبدأ انتصارات المونديال برباعية في مرمى السعودية الاحتلال يقتحم قرية أم صفا شمال غرب رام الله إصابتان برصاص قوات الاحتلال بمواجهات في مخيم العروب شمال الخليل الشرطة والنيابة العامة تباشران التحقيق في مقتل مواطن بالخليل إصابة طفل برصاص المستوطنين في بيت أمر انتهاء الجولة الأولى من مفاوضات جنيف.. واشنطن وطهران تنتقلان إلى المرحلة الفنية ومهلة 60 يوما لاتفاق نهائي حالة الطقس: تبقى درجات الحرارة دون تغير يُذكر استشهاد الطفل رضا عوض والفتى عيسى عوض برصاص الاحتلال في بيت أمر قوات الاحتلال تشرع بهدم منزل في بلدة الخضر جنوب بيت لحم

الأولمبي الجنوب إفريقي يقوم بعدة زيارات قبل مغادرته أرض فلسطين

وكالة الحرية الاخبارية -  اختتم المنتخب الأولمبي الجنوب إفريقي زيارته إلى فلسطين من خلال قيامه بزيارات مختلفة قبل مغادرته أرض الوطن.

وكان رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله قد استقبل اليوم الأحد في مكتبه برام الله، وفداً من إتحاد كرة القدم الجنوب افريقي برئاسة ثامسانكا موكوينا، والفريق الأولمبي الجنوب إفريقي، وذلك بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، حيث أكد الحمد الله على عمق العلاقة والتعاون الذي يربط فلسطين بجنوب افريقيا في كافة المجالات، مشيداً بدور جنوب إفريقيا في الإنتصار لحقوق الشعب الفلسطيني في كافة المحافل الدولية، والدعم المالي والسياسي المقدم للحكومة الفلسطينية.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن فلسطين تستمد الإلهام من تجربة جنوب إفريقيا في المقاومة الشعبية للخلاص من الإحتلال والوصول إلى الدولة المستقلة، مشدداً على ضرورة تعزيز العلاقة بين البلدين لا سيما في القطاع الرياضي.

وقامت بعثة المنتخب الجنوب إفريقي بزيارة لضريح الشهيد الراحل ياسر عرفات حيث وضع الوفد إكليل من الزهور على الضريح، كما قامت البعثة الجنوب إفريقية بزيارة إلى جدار الفصل العنصري في قرية بلعين برام الله للإطلاع على الممارسات العنصرية التي يمارسها الإحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني.

بعد ذلك قام وفد المنتخب الجنوب إفريقي بجولة في مدينة القدس الشريف وزيارة كنيسة القيامة، قبل الذهاب إلى مدينة بيت لحم وزيارة كنسية المهد حيث حرص اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم على التواجد في بيت لحم لوداع الوفد الضيف قبل مغادرته أرض فلسطين مساء اليوم الأحد.

هذا وكان المنتخب الأولمبي الجنوب إفريقي قد خاض لقاءً وديا ً أمام منتخبنا الأولمبي على استاد دورا أمس السبت بحضور جماهيري ورسمي كبير، حيث انتهت نتيجة اللقاء لمصلحة الفريق الضيف بهدفين لهدف.