الخارجية الإيرانية: تقدم جيد في محادثات سويسرا والفرق الفنية تواصل أعمالها الاحتلال يعتقل مواطنا ويداهم منازل شرق نابلس الاحتلال يهدم منزلا وبناية سكنية في كفر عقب شمال القدس اعتقال أربعة مواطنين من محافظة الخليل أسعار العملات مقابل الشيقل قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني الاحتلال يعتقل شابا من مدينة البيرة إيران: 5 نقاط تم الاتفاق عليها في الجولة الأولى من محادثات سويسرا قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم محافظة القدس: دعوى استيطانية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح في بيت لحم وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة شهداء وجرحى بقصف الاحتلال سيارة وسط مدينة غزة الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا على حاجز الزعيم العسكري شرق القدس الاحتلال يقتحم منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته البطريرك ثيوفيلوس الثالث والبطريرك بيتسابالا يصلان إلى غزة في زيارة رعوية

الفدائي يستعد للجولة الثانية من التصفيات الآسيوية للألعاب الأولمبية أمام السعودية

وكالة الحرية الاخبارية -  خاض منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تدريباته الإستعداداية لمواجهة شقيقه الأخضر السعودي، غداً الاربعاء على استاد تاسكي باس، بالعاصمة طهران، عند الساعة الثالثة عصراً بالتوقيت المحلي، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة اسيا تحت 23 عاماً في قطر.

وأشار المدير الفني للفريق، عبد الناصر بركات الى أهمية مباراة الغد، معتبراً أن الفوز سيعزز حظوظ الفريق بالتأهل الى النهائيات ليكون ضمن أفضل 16 منتخب في القارة.

وحث بركات لاعبيه على خوض المباراة بروح الفدائي الباحث عن الإنتصار، من أجل إثبات نفسه بين كل فرق القارة، داعياً اللاعبين الى بذل قُصارى جهودهم وتطبيق كل التوجيهات الفنية التي تلقوها خلال التدريبات.

وكان الفريق قد أجرى مرانه الأخير استعداداً للمباراة على الملاعب التدريبية الخاصة بالبطولة، حيث عمل الجهاز الفني على إخراج اللاعبين من حالة الإرهاق التي لازمتهم خلال مباراة افغانستان، بالإضافة الى تطبيق الخطة الفنية اللازمة لمواجهة السعودية.

وقال حارس الفدائي المتألق رامي حمادة " بلا شك تنتظرنا مواجهة صعبة أمام السعودية لكننا سندخل المباراة متسلحين بالارادة والإصرار على الفوز وحصد نقاطها الثلاث".

وتابع: درجة الانسجام بين اللاعبين عالية وهناك ادارك تام بأهمية اللعب من اجل الفوز بالرغم من قوة الخصم على ارض الملعب".