تراجع أسعار النفط إلى 79.04 دولارا للبرميل وارتفاع الذهب إصابة سيدة برضوض جراء اعتداء قوات الاحتلال عليها خلال اقتحام كفر قليل جنوب نابلس الخارجية الإيرانية: تقدم جيد في محادثات سويسرا والفرق الفنية تواصل أعمالها الاحتلال يعتقل مواطنا ويداهم منازل شرق نابلس الاحتلال يهدم منزلا وبناية سكنية في كفر عقب شمال القدس اعتقال أربعة مواطنين من محافظة الخليل أسعار العملات مقابل الشيقل قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني الاحتلال يعتقل شابا من مدينة البيرة إيران: 5 نقاط تم الاتفاق عليها في الجولة الأولى من محادثات سويسرا قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم محافظة القدس: دعوى استيطانية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح في بيت لحم وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة شهداء وجرحى بقصف الاحتلال سيارة وسط مدينة غزة الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا على حاجز الزعيم العسكري شرق القدس الاحتلال يقتحم منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم

إنذار نهائي للفريقين وإعادة لمباراة الديار والسرية الجمعة

وكالة الحرية الاخبارية -  عقدت لجنة المسابقات العامة بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اجتماعاً طارئاً لمناقشة ما ورد من تقارير عن مباراتي "الديار وسرية رام الله" و "مؤسسة البيرة وشابات طولكرم" ضمن مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام، ولمست اللجنة درجة مؤسفة من الأهمال وسوء التصرف الذي ينافي قيم ومعايير الالتزام والروح الرياضية وتحمل المسؤولية الواجبة من قبل الفريقين، وقد تجلى ذلك في اللقاء الأول بالآتي:

تأخر وصول فريق سرية رام الله لملعب المباراة في الوقت المحدد حيث وصل بعد 55 دقيقة من موعد ركلة البداية المقرر وذلك بسبب الحواجز الاحتلالية والازمة التي شهد عليها الجميع وخاصة الأعلام، وعدم جاهزية كشف المباراة وفق الأصول الإدارية الواجبة.

انسحاب ومغادرة فريق ديار من الملعب لحظة وصول فريق السرية ورفض الانصياع لتعليمات الاتحاد المباشرة ومراقب المباراة والحكم من قبل مدرب الفريق وكابتن الفريق في سابقة مستهجنة في ظل الابلاغ بأن التأخير بسبب حواجز الاحتلال.

وبالاستناد الى ما نصت عليه اللوائح الرسمية للاتحاد وموادها ذات العلاقة ومنها:

مادة (29) من لائحة الانضباط ، والتي تنص على أن :"الأندية مسؤولة أمام الاتحاد عن إهمال أو سوء تصرف لاعبيها وأجهزتها الفنية والإدارية والطبية وجماهيرها بشأن الالتزام بالنظام واللوائح والتعليمات وحسن سير المباريات، وتمتد هذه المسؤولية الى كل من له علاقة بهم في التأثير على نتيجة المباريات التي يشترك فيها النادي أو الإخلال بالتعليمات عامة.

مادة (39) من لائحة الانضباط وتنص:" يخسر الفريقان المتباريان المباراة إدارياً عندما يرتكب الاثنان معاً أي خطأ مثبت عقوبته الخسارة الإدارية في نفس المباراة".

وبالرغم من ذلك، فإن الاتحاد الفلسطيني ومن خلال لجنة المسابقات العامة وإذ يبدي استغرابه من هذا السلوك غير المقبول بكل المعايير، فإنه يؤكد حرصه العالي ومسؤوليته الشاملة ببعدها الوطني الاستثنائي تجاه الرياضة النسوية، وعليه وبالاستناد للمادة (24:43) بند (أ‌) ونصه: "إذا تبين أن تأخر الفريق لأكثر من 30 دقيقة بسبب عذر قهري تقبله لجنة المسابقات تعاد المباراة"، فقد تقرر ما يلي:

توجيه إنذار نهائي لإدارة الناديين والفريقين بوجوب الالتزام باللوائح والتعليمات الرسمية، وتصويب الأمور في هذا الشأن وفق الضوابط والمعايير النظامية بالنسبة لأركان الفريقين "الجهاز الفني والاداري واللاعبات".

 

إعادة المباراة لتقام الساعة العاشرة من صباح يوم الجمعة الموافق 28/3/2015 على ملعب الخضر.

وبشأن نتيجة مباراة فريق شابات البيرة مع شقيقه فريق شابات طولكرم، فقد تقرر اعتماد نتيجة المباراة 3/0 إداريا ولصالح شابات البيرة لاعتذار فريق  شابات طولكرم عن الحضور  وحسب الاصول.

صدر بتاريخ 25/3/2015، قرارا نهائيا نافذا وغير قابل للنقض أو الاستئناف.