قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني الاحتلال يعتقل شابا من مدينة البيرة إيران: 5 نقاط تم الاتفاق عليها في الجولة الأولى من محادثات سويسرا قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم محافظة القدس: دعوى استيطانية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح في بيت لحم وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة شهداء وجرحى بقصف الاحتلال سيارة وسط مدينة غزة الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا على حاجز الزعيم العسكري شرق القدس الاحتلال يقتحم منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته البطريرك ثيوفيلوس الثالث والبطريرك بيتسابالا يصلان إلى غزة في زيارة رعوية إيران: تقدم ملحوظ في الإفراج عن أرصدتنا المجمدة بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب 73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023 الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025 محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم

دل بوسكي: اسبانيا لم تدمن الهزائم

وكالة الحرية الاخبارية -  أكد فيسينتي دل بوسكي المدير الفني الوطني للمنتخب الاسباني الأول لكرة القدم أنه ليس صحيحا أن فريقه اعتاد على تقبل الهزائم المتلاحقة، مبررا هزيمة أسبانيا وديا أمام هولندا مساء أمس الثلاثاء بسبب إخفاق لاعبيه في استغلال فرص التسجيل التي سنحت لهم.

وقال دل بوسكي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: "لا يمكن أن نعتاد ابدا على الخسارة .. لا أحد تروق له الهزيمة".

وحقق المنتخب الاسباني سلسلة من النتائج السلبية في الفترة الأخيرة مع انطلاق مونديال البرازيل 2014، وهو ما دفع مدربه للإعراب عن قلقه، إلا أنه في الوقت ذاته شدد على تمسكه بالأمل في أن تتعدل الأوضاع.

وأضاف دل بوسكي: "يروق لي أكثر الطاقة الإيجابية التي يخلقها السعي وراء تحقيق الفوز .. لدينا لاعبون قادرون على القيام بذلك .. لدينا جوانب جيدة للغاية ولا أعتقد أن هذه الميزة سيتغير".

وتحدث دل بوسكي عن عجز فريقه عن هز شباك المنتخب الهولندي، قائلا: "يبدو لي أمرا مستحيلا أننا لم نسجل اليوم .. في الدقائق الـ 20 الأولى أحكمنا قبضتنا على مجريات المباراة وتفوقنا عليهم ووصلنا إلى منطقة المرمى وكان تسجيل الأهداف هو ما ينقصنا".

وأشار المدرب الأسباني المخضرم إلى أن المباراة كانت بها بعض الإيجابيات، كما اعترف أيضا بوقوع بعض الأخطاء: "من المحتمل أن نكون قد اخطأنا في الدقائق الأولى في المباراة حيث كان يتطلب الأمر منا أن نكون أكثر حسما أمام المرمى .. في الظروف العادية لا يجب أبدا أن نسمح بهذا".

ودافع دل بوسكي عن رأيه بأن أسبانيا كانت لا تستحق الخسارة في تلك المباراة: "من الصعب التحدث ضد النتيجة ولكننا كنا الأفضل".

وشدد دل بوسكي أن التشكيل الذي لعب به المباراة كان مفيدا ومؤثرا، حيث قال: "اللعب بهؤلاء اللاعبين كان جيدا بالنسبة لهم وبالنسبة للمنتخب أيضا .. لقد أجرينا العديد من التغييرات نظرا للعديد من الأسباب".