الاحتلال يعتقل شابا من مدينة البيرة إيران: 5 نقاط تم الاتفاق عليها في الجولة الأولى من محادثات سويسرا قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم محافظة القدس: دعوى استيطانية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح في بيت لحم وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة شهداء وجرحى بقصف الاحتلال سيارة وسط مدينة غزة الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا على حاجز الزعيم العسكري شرق القدس الاحتلال يقتحم منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته البطريرك ثيوفيلوس الثالث والبطريرك بيتسابالا يصلان إلى غزة في زيارة رعوية إيران: تقدم ملحوظ في الإفراج عن أرصدتنا المجمدة بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب 73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023 الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025 محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم نادي الأسير يطالب بتدخل عاجل للإفراج عن ثلاث أسيرات حوامل في سجن "الدامون" سفارة فلسطين لدى سريلانكا تنظم عرضا خاصا لفيلم "صوت هند رجب" إسرائيل تصنف 9 بلدات ومستوطنات جديدة في الشمال كـ "مناطق خط مواجهة"

الرجوب يلتقي رئيس اتحاد الكرة المصري بالقاهرة

وكالة الحرية الاخبارية -  التقى اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الاربعاء، بالسيد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بمكتب الاخير بالقاهرة، بحضور المهندس إيهاب لهيطة عضو مجلس الإدارة والعميد ثروت سويلم المدير التنفيذي للإتحاد المصري، وسوزان شلبي مديرة العلاقات الدولية بالاتحاد الفلسطيني.

واطلع الرجوب مُضيفه على آخر التطورات التي تمر بها الكرة الفلسطينية، على صعيد الخطوات التي يقوم بها الاتحاد على المستوى الدولي من أجل تقديم طلب تجميد عضوية الاتحاد الاسرائيلي لكرة القدم في الاتحاد الدولي للعبة نظير ما تقوم به سلطات الاحتلال من جرائم وانتهاكات بحق المؤسسة الرياضية الفلسطينية بشكل متواصل.

وناقش الرجوب مع علام آليات استضافة خبراء فنيين مصريين من أجل المساهمة في النهوض بالكرة الفلسطينية نظرا للخبرة الطويلة للاتحاد المصري الذي يعد احد اهم الاتحادات على مستوى القارة الافريقية.

وبحث الطرفان اليات مستقبلية من شأنها البدء بتنظيم مسابقات وبطولات ودية بين الفرق الفلسطينية ونظيراتها المصرية، مجددا الدعوة للاتحاد المصري للعمل على ارسال الفرق والنوادي المصرية الى فلسطين.

من جانبه أكد جمال علام وقوف اتحاده الدائم الى جانب المطالب الفلسطينية التي تستند الى قوانين الاتحاد الدولي للعبة في سبيل حصول اللاعب الفلسطيني على كامل الحق بممارسته اللعبة دون اية قيود، مشيراً الى أن مصر كانت وستبقى الى جانب كل التوجهات الفلسطينية الرامية الى انتزاع حقوقها وفق القوانين والمواثيق الدولية.

كما أكد علام على أن اتحاده سيناقش اليات تعزيز التعاون المشترك مع الاتحاد الفلسطيني على كافة الاصعدة.