محافظة القدس: دعوى استيطانية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح في بيت لحم وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة شهداء وجرحى بقصف الاحتلال سيارة وسط مدينة غزة الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا على حاجز الزعيم العسكري شرق القدس الاحتلال يقتحم منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته البطريرك ثيوفيلوس الثالث والبطريرك بيتسابالا يصلان إلى غزة في زيارة رعوية إيران: تقدم ملحوظ في الإفراج عن أرصدتنا المجمدة بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب 73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023 الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025 محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم نادي الأسير يطالب بتدخل عاجل للإفراج عن ثلاث أسيرات حوامل في سجن "الدامون" سفارة فلسطين لدى سريلانكا تنظم عرضا خاصا لفيلم "صوت هند رجب" إسرائيل تصنف 9 بلدات ومستوطنات جديدة في الشمال كـ "مناطق خط مواجهة" قطر تعلن مصرع 13 شخصا وإصابة 66 في انفجار مجمع للغاز الطبيعي الصليب الأحمر يسهّل نقل سبعة معتقلين مفرج عنهم إلى غزة ويجدد مطالبته بزيارة المعتقلين الفلسطينيين نشر أول.. الشروط الإسرائيلية للانسحاب من جنوب لبنان استشهاد مواطن متأثراً بجروح أصيب بها في قصف للاحتلال على مواصي خان يونس

الإتحاد يختتم دورة المدربين للمستوى الثالث "C" بإشراف الإتحاد الآسيوي

وكالة الحرية الاخبارية -  أقام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم حفل اختتام الدورة التدريبية للمدربين للمستوى الثالث"C" والتي أشرف على تنفيذها المحاضر الآسيوي الفلسطيني أحمد الحسن يوم الخميس في الجامعة الإسلامية بمشاركة 24 مدرباً من المحافظات الجنوبية بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس إتحاد الكرة، عصام قشطة ممثل اللجنة الأولمبية، د. أحمد الترك عميد شؤون الطلبة بالجامعة الإسلامية، وأعضاء مجلس إدارة الإتحاد وشخصيات رياضية وإعلامية.

وفي كلمة الإتحاد شكر أبو سليم المحاضر الحسن على قدومه الى غزة للاشراف على أقامة الدورة ، وأشار إلى أن الدورة الحالية تشكل بداية لإقامة الدورات خلال الفترة المقبلة في غزة.

وشكر أبو سليم الجامعة الإسلامية وقسم النشاط الرياضي على جهوده المميزة في توفير كل الإمكانيات اللازمة للدورة، والأخوة المحاضرين د. عميد عوض رئيس الدائرة الطبية، د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، إبراهيم أبو العيش أمين سر لجنة الحكام، والكابتن محمود نصار مدرب حراس المرمي على مشاركتهم في الدورة.

وثمن أبو سليم دور اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة واهتمامه بتنفيذ دروات المدربين في غزة، منوهاً إلى أن الاتحاد يسعى إلى استكمال برنامجه الخاص بإقامة الدورات التدريبية.

عصام قشطة عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية هنأ المشاركين باختتام الدورة، متمنياً لهم التوفيق في المجال التدريبي.

وأكد قشطة على أهمية إقامة الدورات التدريبية التى من شأنها أن تساهم في تطوير لعبة كرة القدم، متمنياً أن يتمكن الاتحاد بتطوير المنظومة الرياضية من خلال الدورات التدريبية.

بدوره أعلن د. احمد الترك عميد شؤون الطلبة عن جاهزية الجامعة بمقراتها ومنشآتها وملاعبها لاحتضان فعاليات الاتحاد لاسيما الدورات التدريبية.

وقال الترك " احتضان الجامعة لفعاليات الدورات أقل ما يمكن أن تقدمه من أجل تطوير لعبة كرة القدم في فلسطين"، مؤكداً أن المدربين هم العنصر الأهم الذي يقع عليهم الدور الأكبر في تطوير اللعبة.

الكابتن أحمد الحسن شكر اتحاد الكرة على جهوده الجبارة التي بذلها من أجل عقد الدورة في غزة، مؤكداً أن تلك الدورة من أميز الدورات التي شارك بها.

كما وشكر الحسن الجامعة الإسلامية بتوفير كل المقومات الخاصة لإنجاح الدورات على الصعيدين النظري والعملي، مثمناً دور المحاضرين المساندين الذين شاركوا في الدورة.

وأشاد الحسن بالمدربين المشاركين خاصة وأن عدد منهم شاركوا في المنتخب الوطني، متمنياً لهم التوفيق في المستقبل.

وأشار الحسن إلى الدور الكبير الذي لعبه الإعلام الرياضي في متابعة وتغطية فعاليات الدورة، لافتاً إلى جهود المدير الإداري للدورة الكابتن وليد لولو والكابتن حسن صلاح.

وفي نهاية الاحتفال وزع الاتحاد شهادات التخرج للمشاركين، وتبادل الجميع دروع الشكر والتقدير.