ترامب: نريد استعادة الرهائن من غزة الاحتلال يواصل هدم المنازل في مخيمي طولكرم ونور شمس تزامنا مع العدوان المتواصل لليوم الـ156 صحيفة تكشف: ترامب سيعرض خطة لنتنياهو تشمل"تعويضات"مقابل وقف الحرب وزارة الاقتصاد تغلق محلا تجاريا في محافظة رام الله والبيرة لاتجاره بمواد منتهية الصلاحية قوات الاحتلال تقتحم عدة قرى وبلدات في نابلس "بؤرة استيطانية" جديدة في المعرجات غرب أريحا الاحتلال يفرج عن 15 أسيرا من قطاع غزة الكلية الذكية الجامعية للتعليم الحديث تعلن عن اعتماد برامج أكاديمية ومهنية نوعية تواكب متطلبات المستقبل وتُعزّز من جاهزية الطلبة لسوق العمل الاحتلال يعتزم نقل جثمان الأسير الشهيد وليد دقة إلى "مقابر الأرقام" الاحتلال يخطر بهدم مسكن في الأغوار الشمالية الرئيس يشيد بقيادة ومنتسبي الشرطة الفلسطينية وجهودهم في حفظ الأمن والأمان الاحتلال يواصل مجازره: 100 شهيد بنيران وغارات الاحتلال على قطاع غزة الاحتلال يفرج عن 14 معتقلا من قطاع غزة قوات الاحتلال تقتحم بلدة الجيب شمال غرب القدس 169 منظمة إغاثية تطالب بوقف الآلية الإسرائيلية الأميركية لتوزيع المساعدات في غزة

فيسبوك تطلق تطبيق Ads Manager لإدارة الإعلانات على أندرويد

وكالة الحرية الاخبارية - أعلنت فيس بوك رسمياً عن إطلاق تطبيق إدارة الإعلانات لنظام أندرويد تحت اسم: FaceBook Ads Manager، بعد أن قامت بإطلاقه سابقاً بنظام iOS في شهر فبراير الماضي.

ويسهل التطبيق على المعلنين إدارة وتتبع الحملات الإعلانية الخاصة بهم على موقع فيس بوك، وكذلك إقامة الحملات الإعلانية الجديدة، أو الترويج لصفحات على موقع فيس بوك، ويُمكن التطبيق المعلنين من التعديل في خيارات الفئة المُستهدفة من الإعلانات التي قاموا بنشرها.

ويتيح كذلك إرسال إشعارات للمُعلنين عند اقتراب نهاية موعد الحملات الإعلانية الخاصة بهم، ويوفّر أيضاً إمكانية التعديل على الإعلانات الحالية، ويقوم كذلك بإرسال إشعار للمُعلن عند الوصول إلى حد الإنفاق الذي قام بتحديده، ويوفّر كذلك إمكانية معرفة الأموال التي تم إنفاقها في أي وقت.

ويعّرف التطبيق المُعلنين بمعلومات مهمة، مثل عدد الأشخاص الذين قاموا بالوصول إلى الإعلان، أو عدد الأشخاص الذين قاموا بالضغط عليه، ويتيح كذلك إمكانية تعديل الميزانية الخاصة بالإعلان، أو التعديل على الجدول الزمني الخاص بالحملة الإعلانية.

ويبدو أن التطبيق تم تصميمه بشكل جيد ليوافق نمط تصميم “ماتيريال ديزاين” Material Design الخاص بشركة جوجل، حيث يستخدم التطبيق العديد من عناصر هذا النمط داخل الواجهات المختلفة في التطبيق، أو في الأزرار الموجودة فيه، ويمكن الحصول على التطبيق من الرابط التالي: https://goo.gl/lE4O1k.

يُذكر أن فيس بوك احتلت نسبة 10% من سوق الإنفاق على الإعلانات الإلكترونية في عام 2014، والذي بلغ بشكل كلي حوالي 50 مليار دولار أمريكي، ونمت فيس بوك في مجال الإعلانات الإلكترونية بنسبة 50% في عام 2014 مقارنةً بالعام الذي سبقه.