الشرطة تقبض على تاجر مخدرات في نابلس ارتفاع حصيلة العدوان على قطاع غزة إلى 67,967 شهيدا و170,179 مصابا ارتفاع عدد جثامين الشهداء المستلمة إلى 120 بعد الإفراج عن 30 جثماناً قراصنة يسيطرون على أنظمة البث العام في المطارات ويكتبون "حرروا فلسطين" الاحتلال يداهم خيام المواطنين شرق طوباس مصطفى: عملية إعادة إعمار قطاع غزة تحتاج حسب التقديرات الدولية نحو 67 مليار دولار الأونروا: كل تأخير في تسهيل دخول المساعدات يعني مزيدا من الوفيات الحوثيون يعلنون مقتل رئيس أركان الجماعة محمد عبد الكريم الغماري الاحتلال يهدد بترحيل عائلات عن مساكنها شرق طوباس بمشاركة فلسطين: اختتام أعمال المؤتمر الإسلامي السادس لوزراء العمل في الدوحة استشهاد طفل عقب إصابته برصاص الاحتلال جنوب الخليل نادي الأسير: الشواهد على جثامين شهداء غزة الذين سلمهم الاحتلال تؤكد إعدامهم بعد اعتقالهم الاحتلال يشن عدة غارات على جنوب لبنان وشرقه التميمي: إصدار 1368 سند تسجيل جديد الاحتلال يفتش كاميرات المحال التجارية غرب سلفيت

فيسبوك تستعد لإطلاق تطبيق خاص بالأخبار

وكالة الحرية الاخبارية - تستعد فيسبوك لإطلاق تطبيق مستقل للأخبار سيكون جزءا من مبادرة الموقع للأعمال، والتي أعلنت عنها الشركة نهاية العام الماضي، ويبدو أن هذا التطبيق مشابه لتطبيق تويتر في طبيعة عمله.

وتم تأكيد المعلومات عبر موقع "بيزنس إنسايدر" الذي عرض صورة للمنتج الجديد، وقد صرح مصدر من داخل الشركة للموقع بأن الشبكة الاجتماعية تجري حاليا تجاربها النهائية على التطبيق، كما أنها اختارت عددا محددا من الشركات لتجربة التطبيق الجديد.

ويقوم المستخدم بتحميل التطبيق الجديد من فيسبوك، وبعد ذلك يقوم باختيار وكالات الأنباء التي يريد متابعتها والحصول على أخبار عاجلة وتنبيهات منها، وقد قام فيسبوك باختيار عدد محدد حالياً من الشركات التي يمكن الاشتراك معها.

تنبيهات

وعند ورود أي أخبار عاجلة سيتلقى المستخدم تنبيهاً بشأن الأخبار الجديدة، وستكون التنبيهات محدودة بعدد مئة حرف كحد أقصى، بالإضافة إلى رابط للخبر المنشور. وبمجرد النقر على ذلك الرابط سينتقل المستخدم فوراً إلى الموقع الذي نشر الخبر لقراءته.

وكانت فيسبوك قد أطلقت سابقاً ميزة جديدة تتيح للشركات التواصل على نحو خاص مع العملاء عبر الرسائل كجزء من مساعي شركة التواصل الاجتماعي لجعل تطبيق التراسل الفوري الخاص بها (مسنجر) منصة قائمة بذاتها.

كما قامت فيسبوك مؤخراً بطرح أربع ميزات جديدة لصفحات فيسبوك، ويأتي ذلك ضمن سعيها لتحسين أداء صفحات الأعمال وزيادة سهولتها على المستخدم، والتي ستسهل عملية التواصل ومنح المستخدمين طرقا أخرى عديدة للتواصل المباشر مع العلامات التجارية أو الشركات.