قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني الاحتلال يعتقل شابا من مدينة البيرة إيران: 5 نقاط تم الاتفاق عليها في الجولة الأولى من محادثات سويسرا قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم محافظة القدس: دعوى استيطانية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح في بيت لحم وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة شهداء وجرحى بقصف الاحتلال سيارة وسط مدينة غزة الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا على حاجز الزعيم العسكري شرق القدس الاحتلال يقتحم منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته البطريرك ثيوفيلوس الثالث والبطريرك بيتسابالا يصلان إلى غزة في زيارة رعوية إيران: تقدم ملحوظ في الإفراج عن أرصدتنا المجمدة بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب 73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023 الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025 محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم

21 فبراير.. الموعد المرتقب للكشف عن سامسونغ Galaxy S7

وكالة الحرية الاخبارية -  ألمح صاحب التسريبات الشهير إيفان بلاس إلى أن شركة سامسونغ تعتزم كشف النقاب عن هاتفها الذكي المرتقب "جالاكسي إس 7" يوم 21 فبراير 2016، وذلك قُبيل "مؤتمر الجوال العالمي" MWC 2016.

ونشر بلاس، صاحب حساب evleaks@ على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" والمعروف بتسريباته الدقيقة، صورتين تُظهر الأولى صندوقًا مفتوحاً جزئياً مع الوسم TheNextGalaxy#، في إشارة إلى الهاتف المنتظر، في حين يظهر في الصورة الثانية نفس الخلفية مع تاريخ 21 فبراير 2016، ومع أنه ليس من الواضح من أين جاءت الصور، غير أنها تبدو من سامسونغ.


وكانت الشركة الكورية الجنوبية أعلنت في نوفمبر الماضي عزمها عقد حدثها السنوي الشهير Unpacked يوم 21 فبراير، الذي يسبق MWC 2016 بيوم واحد فقط.
يُشار إلى أن سامسونغ اعتادت الكشف عن هاتفها الذكي الرئيسي لكل عام خلال حدث Unpacked، وهو ما فعلته مع هاتفيها الذكيين "غالاكسي إس 5" عام 2014، و"غالاكسي إس 6" عام 2015.


وفيما يتعلق بالهاتف "غالاكسي إس 7"، تتحدث التسريبات أنه سيقدم شاشة من نوع Super AMOLED بقياس 5.1 بوصات وبدقة 2560×1440 بكسل، كما سيقدم ذاكرة وصول عشوائي "رام" بحجم 4 غيغابايتات، وبطارية بسعة 3,000 ميلي أمبير/ساعة.


كما تتحدث التسريبات أن الجهاز سيأتي بطرازين فيما يتعلق بالمعالج، وذلك بحسب البلد، إذ سيضم الأول معالجاً من نوع Exynos 8890 من سامسونغ نفسها، وسيضم الآخر معالجاً من نوع "سنابدراجون 820" من شركة كوالكوم.


ويُتوقع أن تكشف شركة سامسونغ أيضاً خلال نفس الحدث عن الهاتف اللوحي "غالاكسي إس 7 إيدج"، الذي تتحدث التسريبات أنه سيقدم شاشة كبرى من نوع Super AMOLED بقياس 5.5 بوصات وبدقة 2560×1440 بكسل.