الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا خلال اقتحامات واسعة بالضفة الغربية مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تقتحم نابلس الكونغو الديمقراطية تسجل أكثر من ألف إصابة بفيروس إيبولا و267 وفاة اتفاق فلسطيني أردني على متابعة ميدانية مشتركة لتحسين حركة السفر عبر جسر الملك حسين هيئة الأسرى: أوضاع كارثية للأسيرات في سجن الدامون وسط اكتظاظ وإهمال طبي مبادرة "حقنا الجسر 24/7" تطرح مقترحات عملية للتخفيف من أزمة السفر عبر جسر الملك حسين دولة فلسطين ومجموعة "دول إفتا" تُوقّع اتفاقيات تُعفي المنتجات الزراعية الفلسطينية من الجمارك السفير الرويضي يُطلع مسؤولا عُمانيا على الأوضاع في فلسطين المجلس الأوروبي يطالب إسرائيل بفتح المعابر والإفراج عن أموال المقاصة الفلسطينية الرئيس يتقبل أوراق اعتماد ممثل البعثة البابوية في القدس نتنياهو: يجب أن نتحرر من الاعتماد على الولايات المتحدة في مجال التسلح شهيدان وجريح بنيران جيش الاحتلال جنوب لبنان مغادرة 83 مريضاً ومرافقاً عبر معبر رفح الشيخ يستعرض مع وفد أوروبي تطورات الأوضاع الفلسطينية وجهود إحياء المسار السياسي إعلام الأسرى: الاحتلال يستخدم التجويع لانتزاع الاعترافات من الأسرى خلال التحقيق تقليص الحراس وتعطيل التوثيق.. الاحتلال يوسع التعتيم على انتهاكات الأقصى إعلام إيراني: طهران ستسمح بعبور عدد محدد من السفن يوميا لمضيق هرمز رئيس الوزراء: الحصار المالي والاقتصادي يُشكل تهديدًا خطيرًا لقدرة المؤسسات الفلسطينية على الاستمرار لجنة أممية: "إسرائيل" تستهدف الأطفال عمدا بإطار الإبادة في غزة وترتكب جرائم حرب بالضفة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة

21 فبراير.. الموعد المرتقب للكشف عن سامسونغ Galaxy S7

وكالة الحرية الاخبارية -  ألمح صاحب التسريبات الشهير إيفان بلاس إلى أن شركة سامسونغ تعتزم كشف النقاب عن هاتفها الذكي المرتقب "جالاكسي إس 7" يوم 21 فبراير 2016، وذلك قُبيل "مؤتمر الجوال العالمي" MWC 2016.

ونشر بلاس، صاحب حساب evleaks@ على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" والمعروف بتسريباته الدقيقة، صورتين تُظهر الأولى صندوقًا مفتوحاً جزئياً مع الوسم TheNextGalaxy#، في إشارة إلى الهاتف المنتظر، في حين يظهر في الصورة الثانية نفس الخلفية مع تاريخ 21 فبراير 2016، ومع أنه ليس من الواضح من أين جاءت الصور، غير أنها تبدو من سامسونغ.


وكانت الشركة الكورية الجنوبية أعلنت في نوفمبر الماضي عزمها عقد حدثها السنوي الشهير Unpacked يوم 21 فبراير، الذي يسبق MWC 2016 بيوم واحد فقط.
يُشار إلى أن سامسونغ اعتادت الكشف عن هاتفها الذكي الرئيسي لكل عام خلال حدث Unpacked، وهو ما فعلته مع هاتفيها الذكيين "غالاكسي إس 5" عام 2014، و"غالاكسي إس 6" عام 2015.


وفيما يتعلق بالهاتف "غالاكسي إس 7"، تتحدث التسريبات أنه سيقدم شاشة من نوع Super AMOLED بقياس 5.1 بوصات وبدقة 2560×1440 بكسل، كما سيقدم ذاكرة وصول عشوائي "رام" بحجم 4 غيغابايتات، وبطارية بسعة 3,000 ميلي أمبير/ساعة.


كما تتحدث التسريبات أن الجهاز سيأتي بطرازين فيما يتعلق بالمعالج، وذلك بحسب البلد، إذ سيضم الأول معالجاً من نوع Exynos 8890 من سامسونغ نفسها، وسيضم الآخر معالجاً من نوع "سنابدراجون 820" من شركة كوالكوم.


ويُتوقع أن تكشف شركة سامسونغ أيضاً خلال نفس الحدث عن الهاتف اللوحي "غالاكسي إس 7 إيدج"، الذي تتحدث التسريبات أنه سيقدم شاشة كبرى من نوع Super AMOLED بقياس 5.5 بوصات وبدقة 2560×1440 بكسل.