شهيد في قصف الاحتلال جنوب لبنان مقررة أممية: الإبادة الجماعية في قطاع غزة تتم وسط تجاهل دولي أربعة شهداء ومصابون في قصف الاحتلال مدينة غزة ومخيم النصيرات "البرش": جثامين الشهداء شمال غزة لا نستطيع انتشالها وتنهشها الكلاب الفصائل الفلسطينية في دمشق تقرر تشكيل هيئة عمل مشترك كمرجعية وطنية فلسطينية موحدة نتنياهو يدلي بشهادته لليوم الثاني في قضايا الفساد غارات جديدة على قطاع غزة توقع شهداء وجرحى غالانت: صفقة الرهائن ستكون مقدمة للسلام مع السعودية أيرلندا تعلن انضمامها إلى جنوب إفريقيا في دعوى الإبادة الجماعية المرفوعة ضد إسرائيل 0 صياد استشهدوا وأكثر من 20 مليون دولار خسائر قطاع الصيد بغزة المملكة العربية السعودية تفوز بحق استضافة كأس العالم 2034 نداء أممي لتمويل الاستجابة في الأراضي الفلسطينية المحتلة بقيمة 6,6 مليار دولار الرئيس يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بفوز المملكة باستضافة كأس العالم 2034 الرئيس يستقبل السفراء العرب المعتمدين لدى إيطاليا مقتل مستوطن في عملية إطلاق نار على حافلة إسرائيلية قرب بيت لحم

انستاغرام توفر إمكانية استخدام أكثر من حساب لـ"آيفون"

وكالة الحرية الاخبارية -  بدأت شبكة انستاغرام Instagram، لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة، بتوفير إمكانية استخدام أكثر من حساب في تطبيقها لأجهزة "آيفون" العاملة بنظام "آي أو إس iOS".

وذكر العديد من المُستخدمين أن خيار تسجيل الدخول باستخدام أكثر من حساب توفّر لهم بشكل مُفاجئ دون تثبيت نسخة جديدة من التطبيق أو القيام بأية خطوات للحصول على هذه الميّزة.
وبشكل عام، لا يسمح تطبيق انستاغرام للمُستخدمين سوى باستخدام حساب واحد، وفي حالة امتلاك أكثر من حساب، يحتاج المُستخدم لتسجيل الخروج من حسابه الأول وتسجيل الدخول باستخدام الحساب الثاني.
وقال مُتحدّث باسم انستاغرام إن الشركة دائمًا ما تقوم بتجربة ميّزات جديدة مع بعض مُستخدميها للوقوف على جودة الميّزة قبل توفيرها للعموم.
وللتأكد من توفّر إمكانية استخدام أكثر من حساب، يُمكن للمستخدم الضغط على تبويب الصفحة الشخصية Profile، ثم آيقونة الإعدادات Settings ليظهر في الأسفل خيار إضافة حساب جديد Add Account. ويُمكن بعدها الضغط على الصورة الشخصية في تبويب الصفحة الشخصية لاختيار الحساب المُناسب ونشر الصور وتلقي التنبيهات المُتعلّقة بنفس الحساب.
وقامت شبكة انستاغرام الاجتماعية في شهر نوفمبر من عام 2015 المُنقضي في توفير هذا الخيار بصورة تجريبية لبعض مُستخدمي نظام "أندرويد"، إلا أنها لم تصل لعموم المُستخدمين حتى الآن.
يُذكر أن انستاغرام زادت مؤخراً مدّة إعلانات الفيديو على شبكتها من 30 ثانية إلى 60 ثانية، مُوفّرة بذلك للمُعلنين حرّية أكبر في الترويج لمُنتجاتهم. لكنها في المُقابل، حافظت على قيودها المفروضة على المُستخدمين، حيث لا يُمكن نشر فيديو بمدّة تزيد عن 15 ثانية.