الشيخ يستعرض مع وفد أوروبي تطورات الأوضاع الفلسطينية وجهود إحياء المسار السياسي إعلام الأسرى: الاحتلال يستخدم التجويع لانتزاع الاعترافات من الأسرى خلال التحقيق تقليص الحراس وتعطيل التوثيق.. الاحتلال يوسع التعتيم على انتهاكات الأقصى إعلام إيراني: طهران ستسمح بعبور عدد محدد من السفن يوميا لمضيق هرمز رئيس الوزراء: الحصار المالي والاقتصادي يُشكل تهديدًا خطيرًا لقدرة المؤسسات الفلسطينية على الاستمرار لجنة أممية: "إسرائيل" تستهدف الأطفال عمدا بإطار الإبادة في غزة وترتكب جرائم حرب بالضفة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة الأوقاف الفلسطينية: إسرائيل تزيل مظلة صحن المسجد الإبراهيمي تمهيدا لتسقيفه مبادرة قطرية لرعاية مفاوضات غير مباشرة بين "إسرائيل" وحزب الله المالية: رواتب الموظفين يوم الخميس المقبل مجلس الوزراء يوجّه بتنفيذ مزيد من الخطوات الإصلاحية لضبط الإنفاق وحوكمة وإدارة المال العام غوتيريش: أزمة طاقة بالدول النامية تفاقمت إلى ديون وغذاء وتنمية نعيم قاسم: لا خيار أمام إسرائيل سوى الانسحاب من لبنان بن غفير: الأمريكيون ساذجون جدا وإسرائيل قد تتحرك منفردة ضد إيران 4192 شهيدًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي لبنان رونالدو يقود البرتغال للفوز بخماسية على أوزبكستان الرئيس الإيراني: ملف الصواريخ غير مطروح ولن يكون محل تفاوض "الخارجية" ترحب بتقرير لجنة التحقيق الدولية المستقلة بشأن الاستهداف المتعمد للأطفال الفلسطينيين أجواء حارة في المناطق الجبلية شديد الحرارة في بقية المناطق

برشلونة مضطر للتضيحة بأحد نجومه لتدعيم ثلاثي الرعب

وكالة الحرية الاخبارية -  أصبح نادي برشلونة الإسباني، مضطرًا لبيع أحد نجومه حال أراد التعاقد مع مهاجم من أجل تدعيم صفوفه الأمامية خلال الموسم المقبل.

وتعاقد برشلونة مع أندريه جوميز، نجم وسط فالنسيا مقابل 35 مليون يورو بالإضافة إلى 20 مليون كمكافآت، وهو ما شكل تغييرات جذرية في خطط النادي الكتالوني للموسم الجديد.

ووفقًا لموقع "fichajes" الإسباني، فأن برشلونة صرف كل المبلغ المخصص للصفقات وهو 60 مليون يورو، حيث تعاقد مع دينيس سواريز (3.5 مليون)، وسامويل أومتيتي (25 مليون يورو)، ولوكاس دين (16.4+ 4 مليون مكافآت) بالإضافة إلى جوميز.

وأضاف: "برشلونة لا يتحصل إلا على 13 مليون يورو من بيع مارك بارترا وألين خليلوفيتش، وبالتالي فأن النادي لن يستطيع شراء إي لاعبين جدد؛ بسبب شروط اللعب النظيف".

وأردف: "إلا أن ثمة خيار آخر، وهو بيع برشلونة أحد لاعبيه من أجل توفير سيولة مالية للتعاقد مع مهاجم بديل للثلاثي الهجومي (ميسي وسواريز ونيمار)".

وتابع: "قد يتم التخلص من لاعب بسعر عال مثل أردا توران، من أجل التعامل مع عملية نقل جديدة".