رئيس الوزراء: الحصار المالي والاقتصادي يُشكل تهديدًا خطيرًا لقدرة المؤسسات الفلسطينية على الاستمرار لجنة أممية: "إسرائيل" تستهدف الأطفال عمدا بإطار الإبادة في غزة وترتكب جرائم حرب بالضفة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة الأوقاف الفلسطينية: إسرائيل تزيل مظلة صحن المسجد الإبراهيمي تمهيدا لتسقيفه مبادرة قطرية لرعاية مفاوضات غير مباشرة بين "إسرائيل" وحزب الله المالية: رواتب الموظفين يوم الخميس المقبل مجلس الوزراء يوجّه بتنفيذ مزيد من الخطوات الإصلاحية لضبط الإنفاق وحوكمة وإدارة المال العام غوتيريش: أزمة طاقة بالدول النامية تفاقمت إلى ديون وغذاء وتنمية نعيم قاسم: لا خيار أمام إسرائيل سوى الانسحاب من لبنان بن غفير: الأمريكيون ساذجون جدا وإسرائيل قد تتحرك منفردة ضد إيران 4192 شهيدًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي لبنان رونالدو يقود البرتغال للفوز بخماسية على أوزبكستان الرئيس الإيراني: ملف الصواريخ غير مطروح ولن يكون محل تفاوض "الخارجية" ترحب بتقرير لجنة التحقيق الدولية المستقلة بشأن الاستهداف المتعمد للأطفال الفلسطينيين أجواء حارة في المناطق الجبلية شديد الحرارة في بقية المناطق فلسطينية أميركية تفوز بالانتخابات التمهيدية الديمقراطية لمجلس شيوخ ولاية نيويورك الاحتلال يستولي على معدات زراعية في الأغوار الشمالية نابلس: الاحتلال يستولي على مركبتين في بيتا وكفر قليل ويفتش منازل في مادما إصابة 4 مواطنين واقتلاع 60 شجرة في هجوم للمستوطنين جنوب الخليل

اهلي الخليل يتوج بطلاً لكأس فلسطين للعام الثاني على التوالي

وكالة الحرية الاخبارية -  توّج فريق "أهلي الخليل" بطلاً لكأس فلسطين، اليوم الثلاثاء، على حساب"شباب خان يونس"، بعد تعادلهما بهدف لكل منهما في مباراة إياب نهائي البطولة، والتي جرت على ستاد حسين بن علي في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية، غير أن الأول فاز بمجموع اللقاءين.

وحقق أهلي الخليل، فوزًا ثمينًا خارج أرضه، بهدف نظيف، على نظيره "شباب خان يونس"، في مباراة ذهاب نهائي الكأس، التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي على ملعب اليرموك في مدينة غزة.
وبهذا حافظ "أهلي الخليل" على لقب البطولة للعام الثاني على التوالي، بعدما تُوّج باللقب العام الماضي بعد فوزه بنفس النتيجة على "اتحاد الشجاعية".
وانتهت المباراة بهدف مقابل هدف لفريق "أهلي الخليل" و"شباب خان يونس" ليفوز الأهلي في مجموع لقائي الذهاب والإياب بهدفين لهدف.
وكانت المباراة قد شهدت عرقلة من الجانب الإسرائيلي الذي كان يمنع سبعة لاعبين من "شباب خان يونس" من قطاع غزة بالوصول للضفة الغربية، ما تسبب بتأجيل موعد المباراة ليومين.