بن غفير: الأمريكيون ساذجون جدا وإسرائيل قد تتحرك منفردة ضد إيران 4192 شهيدًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي لبنان رونالدو يقود البرتغال للفوز بخماسية على أوزبكستان الرئيس الإيراني: ملف الصواريخ غير مطروح ولن يكون محل تفاوض "الخارجية" ترحب بتقرير لجنة التحقيق الدولية المستقلة بشأن الاستهداف المتعمد للأطفال الفلسطينيين أجواء حارة في المناطق الجبلية شديد الحرارة في بقية المناطق فلسطينية أميركية تفوز بالانتخابات التمهيدية الديمقراطية لمجلس شيوخ ولاية نيويورك الاحتلال يستولي على معدات زراعية في الأغوار الشمالية نابلس: الاحتلال يستولي على مركبتين في بيتا وكفر قليل ويفتش منازل في مادما إصابة 4 مواطنين واقتلاع 60 شجرة في هجوم للمستوطنين جنوب الخليل أسعار الذهب والنفط تواصل التراجع عالميا الاحتلال يهدم عددا من "الكرفانات" وجدار في الولجة شمال غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل سيدة شرق طولكرم نحن لا ننتظر الفجر… بل نجرّه إلينا .. بقلم شادي عياد حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية نيويورك: أنصار فلسطين يحققون نتائج قوية في الانتخابات التمهيدية السفير عواد يشارك في المنتدى الرابع للدول النامية والقانون الدولي في بكين عراقجي لـ حماس: سنثير القضية الفلسطينية في المفاوضات مع الولايات المتحدة مستوطنون يشقّون طريقين استيطانيين في محافظة رام الله والبيرة الخليلي: الدبلوماسية النسوية الفلسطينية تعزز حضور القضية الفلسطينية في المحافل الدولية

سيلتك الاسكتلندي ينتظر عقوبات بسبب أعلام فلسطين

وكالة الحرية الاخبارية -  أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، أنه سيتخذ إجراءات تأديبية ضد نادي سيلتك الاسكتلندي، بسبب رفع جماهيره أعلام فلسطين، في مباراة الفريق في تصفيات دوري أبطال أوروبا أمام فريق هبوعيل بئر السبع الصهيوني.

وقال بيان الاتحاد، إن التهمة الموجهة لجماهير نادي سيلتك هي رفع لافتات غير مشروعة بحكم المادة رقم 16 البند 2 في لوائح الاتحاد.

ورفعت جماهير سيلتك، أعلام فلسطين، أمام فريق هبوعيل بئر السبع، في تصفيات دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت 5-2 لصالح سيلتك.

وتعرض سيلتك، في وقت سابق، لغرامة مالية بلغت 16 ألف جنيه إسترليني، بسبب رفع جماهيره لأعلام فلسطين في مباراة أمام فريق ريكيافيك قبل عامين.