بن غفير: الأمريكيون ساذجون جدا وإسرائيل قد تتحرك منفردة ضد إيران 4192 شهيدًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي لبنان رونالدو يقود البرتغال للفوز بخماسية على أوزبكستان الرئيس الإيراني: ملف الصواريخ غير مطروح ولن يكون محل تفاوض "الخارجية" ترحب بتقرير لجنة التحقيق الدولية المستقلة بشأن الاستهداف المتعمد للأطفال الفلسطينيين أجواء حارة في المناطق الجبلية شديد الحرارة في بقية المناطق فلسطينية أميركية تفوز بالانتخابات التمهيدية الديمقراطية لمجلس شيوخ ولاية نيويورك الاحتلال يستولي على معدات زراعية في الأغوار الشمالية نابلس: الاحتلال يستولي على مركبتين في بيتا وكفر قليل ويفتش منازل في مادما إصابة 4 مواطنين واقتلاع 60 شجرة في هجوم للمستوطنين جنوب الخليل أسعار الذهب والنفط تواصل التراجع عالميا الاحتلال يهدم عددا من "الكرفانات" وجدار في الولجة شمال غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل سيدة شرق طولكرم نحن لا ننتظر الفجر… بل نجرّه إلينا .. بقلم شادي عياد حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية نيويورك: أنصار فلسطين يحققون نتائج قوية في الانتخابات التمهيدية السفير عواد يشارك في المنتدى الرابع للدول النامية والقانون الدولي في بكين عراقجي لـ حماس: سنثير القضية الفلسطينية في المفاوضات مع الولايات المتحدة مستوطنون يشقّون طريقين استيطانيين في محافظة رام الله والبيرة الخليلي: الدبلوماسية النسوية الفلسطينية تعزز حضور القضية الفلسطينية في المحافل الدولية

أطفال مخيم الدهيشة يتبرعون بمصروفهم لنادي سيلتك الاستكلندي

وكالة الحرية الاخبارية -  تبرع مئات الأطفال في مخيم الدهيشة جنوب شرقي مدينة بيت لحم ، الثلاثاء، بمصروفهم لمساعدة نادي سيلتك الأسكتلندي في تسديد غرامة محتملة عليه، إثر رفع جماهيره العلم الفلسطيني أثناء بطولة أوروبا لكرة القدم.

ورفع الأطفال الذين تجمعوا أمام "نادي إبداع" قرب مدينة بيت لحم ،لافتات داعمة للنادي الأسكتلندي، وقاموا بجمع تبرعات من مصروفهم الشخصي للمساعدة في تسديد الغرامة المالية المتوقع فرضها في اجتماع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في سبتمبر/أيلول المقبل.

يشار إلى أن جماهير "سيلتك" رفعت منتصف أغسطس/آب الجاري الأعلام الفلسطينية قبل وأثناء مباراة فريقهم مع نظيره الإسرائيلي "هبوعيل بئر السبع"، في ذهاب المرحلة المؤهلة للمجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة إبداع خالد الصيفي لوكالة الأناضول التركية، إن "مبادرة الأطفال بمخيم الدهيشة، خطوة معنوية رمزية، تحمل الكثير من المشاعر والتعاطف مع النادي المحب لفلسطين".

وأضاف "نقول من مخيم الدهيشة للنادي الأسكتلندي، شكرا لك ولجماهيرك".

وأطلقت جماهير نادي سيلتك منتصف أغسطس/آب الجاري، حملة دعم لفلسطين، مطالبة ناديها بإقامة مباراة (لم يتم تحديد موعدها) تخصص إيراداتها لصالح الشعب الفلسطيني.