بن غفير: الأمريكيون ساذجون جدا وإسرائيل قد تتحرك منفردة ضد إيران 4192 شهيدًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي لبنان رونالدو يقود البرتغال للفوز بخماسية على أوزبكستان الرئيس الإيراني: ملف الصواريخ غير مطروح ولن يكون محل تفاوض "الخارجية" ترحب بتقرير لجنة التحقيق الدولية المستقلة بشأن الاستهداف المتعمد للأطفال الفلسطينيين أجواء حارة في المناطق الجبلية شديد الحرارة في بقية المناطق فلسطينية أميركية تفوز بالانتخابات التمهيدية الديمقراطية لمجلس شيوخ ولاية نيويورك الاحتلال يستولي على معدات زراعية في الأغوار الشمالية نابلس: الاحتلال يستولي على مركبتين في بيتا وكفر قليل ويفتش منازل في مادما إصابة 4 مواطنين واقتلاع 60 شجرة في هجوم للمستوطنين جنوب الخليل أسعار الذهب والنفط تواصل التراجع عالميا الاحتلال يهدم عددا من "الكرفانات" وجدار في الولجة شمال غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل سيدة شرق طولكرم نحن لا ننتظر الفجر… بل نجرّه إلينا .. بقلم شادي عياد حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية نيويورك: أنصار فلسطين يحققون نتائج قوية في الانتخابات التمهيدية السفير عواد يشارك في المنتدى الرابع للدول النامية والقانون الدولي في بكين عراقجي لـ حماس: سنثير القضية الفلسطينية في المفاوضات مع الولايات المتحدة مستوطنون يشقّون طريقين استيطانيين في محافظة رام الله والبيرة الخليلي: الدبلوماسية النسوية الفلسطينية تعزز حضور القضية الفلسطينية في المحافل الدولية

بركات: نتطلع لتصنيف أفضل قبل قرعة التصفيات

وكالة الحرية الاخبارية -  أكد الكابتن عبد الناصر بركات، المدير الفني للمنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم، أن "الفدائي" يتطلع خلال الفترة المقبلة إلى تحسين تصنيفه الشهري، قبل سحب قرعة تصفيات كأس آسيا المقبلة في شهر كانون أول / ديسمبر القادم.

وقال بركات، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد امس الإثنين، في فندق ابومازن، حيث مقر اقامة المنتخبين الفلسطيني والطاجيكي، إن هذا اللقاء الدولي الودي  يعتبر الأول للفدائي بعد انقطاع أربعة أشهر على آخر لقاء رسمي أمام الإمارات في التصفيات الآسيوية المزدوجة، لذلك نتطلع للفوز وتحسين تصنيف فلسطين في الفيفا وآسيا، لكي نتمكن أن نصعد للتصنيف الأول قبل إجراء قرعة التصفيات النهائية المؤهلة لكأس آسيا في الامارات 2019.

وأضاف أن المباراة غداً، واللقاء الآخر بين المنتخبين في الثالث من  الشهر المقبل في دوشامبي، مهمين للغاية، خاصة أن المنتخب في تجمعه الحالي شهد استدعاء عدد كبير من اللاعبين للمرة الأولى، لذلك فهذا الاختبار فرصة طيبة للاحتكاك والانسجام بين اللاعبين.

ولفت إلى أن المنتخب واجهه العديد من الإصابات خلال الفترة السابقة، إضافة إلى عدم جاهزية البعض، وهذا أمر طبيعي خاصة أننا ما زلنا في مرحلة الإعداد للموسم الجديد، لذلك حرص الجهاز الفني على الاطمئنان على جميع اللاعبين ، وخاصة المجموعة الجديدة بهدف منحها فرصة للعب مع الفريق الأول قبل خوض غمار التصفيات في شهر مارس/ آذار من العام المقبل 2017.

وأكد بركات ان الجهاز الفني سيواصل متابعته للاعبي المنتخب في الدوري المحلي واللاعبين المحترفين في الخارج، مشيراً إلى أن باب المنتخب مفتوحا، والبقاء فيه للأفضل.

من جهته، قال هيثم ديب قائد المنتخب في لقاء الغد، إن هذا التجمع فرصة طيبة للمنتخب، على اعتبار أنه يضم حالياً عدداً كبيراً من اللاعبين التحقوا بصفوف المنتخب للمرة الأولى، وبالتالي فهذا اللقاء واللقاء الثاني مع نفس المنتخب سيكون فرصة مهمة لنا لمزيد من الانسجام والتناغم بعد التجمعات الثلاثة الماضية التي سبقت التحضير للقاء.