نابلس: الاحتلال يستولي على مركبتين في بيتا وكفر قليل ويفتش منازل في مادما إصابة 4 مواطنين واقتلاع 60 شجرة في هجوم للمستوطنين جنوب الخليل أسعار الذهب والنفط تواصل التراجع عالميا الاحتلال يهدم عددا من "الكرفانات" وجدار في الولجة شمال غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل سيدة شرق طولكرم نحن لا ننتظر الفجر… بل نجرّه إلينا .. بقلم شادي عياد حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية نيويورك: أنصار فلسطين يحققون نتائج قوية في الانتخابات التمهيدية السفير عواد يشارك في المنتدى الرابع للدول النامية والقانون الدولي في بكين عراقجي لـ حماس: سنثير القضية الفلسطينية في المفاوضات مع الولايات المتحدة مستوطنون يشقّون طريقين استيطانيين في محافظة رام الله والبيرة الخليلي: الدبلوماسية النسوية الفلسطينية تعزز حضور القضية الفلسطينية في المحافل الدولية استشهاد طفل وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مواصي خان يونس "زامير" يتحدى تهديدات الحاخامات: دمج النساء في الوحدات القتالية مستمر دون تنازلات انتهاء مرحلة الاستماع إلى شهادة نتنياهو في محاكمته بعد عام ونصف العام بيانات ملاحة: 35 سفينة تستعد لعبور مضيق هرمز مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس نادي الأسير: صورة الصحفي مجاهد بني مفلح تختزل حقيقة السجن الإبادي الإسرائيلي الاحتلال يخطر بوقف البناء في 15 منزلا بالولجة بمحافظة بيت لحم ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران

الفدائي يخوض لقاءه الودي الثاني أمام طاجكستان غدا

وكالة الحرية الاخبارية -  واصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، تحضيراته لخوض مباراته الودية الثانية أمام نظيره منتخب طاجكستان، وذلك يوم غدٍ الأربعاء، في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القدس المحتلة، السادسة مساءً بتوقيت العاصمة الطاجيكية دوشنبه، على استاد بامير (Central republican stadium)  الذي يتسع لنحو 24 ألف متفرج.

وكان المنتخبان قد التقيا في السادس من الشهر الماضي، على استاد دورا الدولي بالخليل، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين المنتخبين.

ويحاول منتخبنا الوطني من خلال هذه اللقاءات الودية الخروج بالنقاط الإيجابية المرجوة في إطار تحضيراته المتواصلة لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات أمم آسيا 2019 في الإمارات، حيث من المقرر انطلاق التصفيات خلال شهر مارس/ آذار المُقبل.

وخلال مؤتمر صحفي خاص بمدربي المنتخبين، عقد صباح اليوم في فندق "تاج بالاس" في دوشنبه، تحدث نور الدين ولد علي الذي يقود منتخبنا الوطني في هذا اللقاء الودي بدلاً من المدير الفني عبد الناصر بركات، الذي تعذر حضوره لظروف عائلية خاصة، عن أهمية هذه المباراة الودية الثانية التي تجمع الفريقين في ظرف شهر، متمنياً أن يخرج منتخبنا الوطني بالفائدة المطلوبة من هذا اللقاء الودي، وأن يقدم لاعبو الفدائي أداء أفضل من اللقاء الأول الذي أقيم في الخليل.

 

وقدم ولد علي، باسم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، الشكر الجزيل للاتحاد الطاجيكي على حسن الضيافة والاستقبال، آملاً أن يقدم الفريقان مباراة قوية يستمتع من خلالها الجمهور الذي سيتواجد في المدرجات.

يشار إلى أن بعثة منتخبنا الوطني وصلت العاصمة الطاجيكية دوشنبه أول أمس الأحد، من خلال وفد ضم 7 إداريين ما بين طاقم فني وإداري، إضافة إلى 21 لاعباً محليا ومحترفاً، وهم على النحو الآتي:

الحارسان: توفيق علي ورامي حمادة، وعبد الله جابر، وفادي سلبيس، وعلاء أبو صالح، وتامر صلاح، ومحمد أبو خميس، ومحمد صالح، ومؤمن غبارية، واليكسس نصار، ومحمد درويش، وعدي خروب، وجوناثان سوريا، وسامح مراعبة، وتامر صيام وأحمد أبو ناهية، وياسر اسلامي، وإسلام البطران.

والطاقم الفني والإداري: محمد الصياد رئيس البعثة، وحسام الحسين المدير الإداري، ونور الدين ولد علي المدير الفني، ومكرم دبوب مساعد المدرب ومدرب حراس المرمى، وبدر عقل طبيب المنتخب، ومصطفى المشعطي أخصائي العلاج الطبيعي، وثائر الكسبة مسؤول المعدات.

ويغيب عن المنتخب في هذا اللقاء الودي، عدد من اللاعبين مثل ماتياس حدوة وبابلو برافو وروديحز غطاس ومحمد يامين، نتيجة تعرضهم للإصابة، فيما لم يتمكن اللاعبون محمود عيد وأحمد عوض وشادي شعبان وكارلوس سلوم وعبد اللطيف البهداري من الالتحاق بالمنتخب في هذا اللقاء، نتيجة التزامهم مع أنديتهم.

ومن المقرر أن يجري منتخبنا الوطني مساء اليوم الثلاثاء، تدريبه الأخير على استاد بامير، وذلك قبل خوض اللقاء غداً الأربعاء.