إصابة شاب واعتقال 11 مواطنا خلال مداهمات في الضفة
شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، عمليات دهم في مناطق مختلفة بالضفة الغربية، اعتقلت خلالها 11 مواطنا على الأقل، فيما أصيب شاب برصاص قوات الاحتلال.
وأفاد مصدر صحفي، أن قوات الاحتلال اقتحمت عدة أحياء في مدينة نابلس، واعتقلت كلا من عبد الرحمن علاء المصري من شارع السكة، ووائل وحمزة عرفات من منطقة "سما نابلس" بالجبل الشمالي، فيما اعتقلت الشاب براء طاهر سعد من مخيم عسكر القديم للاجئين الفلسطينيين شرقي المدينة.
كما نفذت قوات الاحتلال عمليات دهم واسعة في بلدة برقة شمال غرب نابلس، واعتقلت 5 مواطنين، وهم: أمين دسوقي ونجله أسيد، وسلام دسوقي، ونضال سيف، وهاني ثائر.
وأصيب شاب بالرصاص الحي خلال اقتحام قوات الاحتلال مخيم قلنديا للاجئين الفلسطينيين شمالي مدينة القدس المحتلة.
وأفادت مصادر مقدسية أن قوات الاحتلال دهمت العديد من المنازل في المخيم وفتشتها وعبثت بمحتوياتها، واحتجزت عددا من الشبان وأخضعتهم لتحقيق ميداني، فيما اعتقلت مواطنين اثنين، عرف منهما الشاب أيمن الجمزاوي.