كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك وزير المالية والتخطيط: إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين في قمة رؤساء البلديات بالمغرب.. الجعبري: التحديات غير المسبوقة التي تواجه الخليل تتطلب تعزيز التضامن الدولي بيان عربي إفريقي إسلامي يدين مخططات الضم والاستيطان في الأراضي الفلسطينية الشيخ يُطلع السفراء المعتمدين لدى فلسطين على آخر المستجدات السياسية والإنسانية شهيدان في عدوان بمسيّرة "إسرائيلية" استهدف سيارة في محيط بلدة كفررمان جنوبي لبنان موجة حر تاريخية تضرب أوروبا وتحطم الأرقام القياسية وزير المالية والتخطيط: نعلن إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين هآرتس: الإدارة الأمريكية تعود إلى رام الله.. وتدرك فشل "البضاعة" التي روّجها نتنياهو استطلاعا رأي: آيزنكوت يرسخ تقدمه على نتنياهو الاحتلال يستولي على 464 دونماً من أراضي سنجل شمال رام الله أبو ردينة: تصريحات بينيت مدانة ومرفوضة ومخالفة للشرعية الدولية الاحتلال يستعد لشن عمليات عسكرية مكثفة في الضفة قبيل الأعياد اليهودية إيران: السلام في المنطقة يتطلب إنهاء التدخلات الأمريكية والاحتلال زلزالان قويان يضربان فنزويلا.. دمار هائل ومخاوف من خسائر بشرية كبيرة استبعاد "إسرائيل" من جولة روبيو الخليجية يثير تساؤلات حول تباين المواقف مع واشنطن الطقس: أجواء صافية وارتفاع على درجات الحرارة ترمب: أردوغان كاد ينخرط في الحرب بجانب إيران الحرس الثوري: الإعلان عن مسار شحن جديد في مضيق هرمز دون تنسيق مع إيران غير مقبول شهيد برصاص الاحتلال غرب سلفيت

وزيرة الاتصالات: الاحتلال يحتجز الترددات ويمنعنا من تطوير خدماتنا

وكالة الحرية الاخبارية - قالت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات صفاء ناصر الدين، إن الاحتلال يحتجز الترددات الفلسطينية التي تعمل بها شركات الاتصالات ويتحكم بها.

وأضافت اليوم الأحد، أن الوزارة فكرت فعلا بتشغيل شركة اتصالات خليوية ثالثة في فلسطين، لكن سياسات الاحتلال وسيطرته على الأرض والهواء يمنع ذلك، ويعرقل عملنا في تحسين شبكات الاتصال.
وأكدت أن الوزارة شاركت في أعمال منتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات في جنيف، وحققت عدة أهداف منها: تمثيل فلسطين في أعمال المنتدى، وشرح العراقيل الإسرائيلية المستمرة بحق قطاع الاتصالات في فلسطين وعرقلة عملها، ومنع سلطات الاحتلال من تطبيق خدمة الجيل الثالث من تقنية الاتصال، ولقاء الأمين العام للبريد العالمي وكذلك لقاء الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات.

وأشارت إلى انخفاض أسعار المكالمات في فلسطين بشكل ملحوظ منذ بدء المنافسة بين شركتي الاتصالات الخليوية 'جوال والوطنية'، والوزارة ما زالت تعمل على تخفيض الأسعار لتخفيف العبء عن المواطن.