وزير المالية والتخطيط: نعلن إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين هآرتس: الإدارة الأمريكية تعود إلى رام الله.. وتدرك فشل "البضاعة" التي روّجها نتنياهو استطلاعا رأي: آيزنكوت يرسخ تقدمه على نتنياهو الاحتلال يستولي على 464 دونماً من أراضي سنجل شمال رام الله أبو ردينة: تصريحات بينيت مدانة ومرفوضة ومخالفة للشرعية الدولية الاحتلال يستعد لشن عمليات عسكرية مكثفة في الضفة قبيل الأعياد اليهودية إيران: السلام في المنطقة يتطلب إنهاء التدخلات الأمريكية والاحتلال زلزالان قويان يضربان فنزويلا.. دمار هائل ومخاوف من خسائر بشرية كبيرة استبعاد "إسرائيل" من جولة روبيو الخليجية يثير تساؤلات حول تباين المواقف مع واشنطن الطقس: أجواء صافية وارتفاع على درجات الحرارة ترمب: أردوغان كاد ينخرط في الحرب بجانب إيران الحرس الثوري: الإعلان عن مسار شحن جديد في مضيق هرمز دون تنسيق مع إيران غير مقبول شهيد برصاص الاحتلال غرب سلفيت فتوح: الاستيلاء على 464 دونما من أراضي سنجل استكمال لسياسات التهجير والتطهير العرقي الاحتلال يعتقل مواطنا وطفلين جنوب نابلس في ظل استمرار معاناة سفر الفلسطينيين اليومية.. وزير الداخلية الأردني بجري زيارة تفقدية مفاجئة لجسر الملك حسين مستوطنون يقتحمون تجمع بدو "المهتوش" قرب الخان الأحمر شرق القدس الاحتلال يعتقل خمسة شبان من دير قديس غرب رام الله "الإحصاء": ارتفاع مؤشر أسعار تكاليف البناء في الضفة خلال شهر أيار الاحتلال يعتقل مواطنين من كفر قدوم شرق قلقيلية

الافراج عن أسير مصاب من بلدة بيت أمر شمال الخليل

وكالة الحرية الاخبارية -  أفرجت محكمة عوفر العسكرية، اليوم الأربعاء، عن الأسير المصاب أحمد محمد عوض (23 عاما) من بلدة بيت أمر شمال الخليل.

وقال وزير شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، إن محكمة عوفر أفرجت عن الأسير عوض الموجود في مستشفى سجن الرملة الذي ترافع عنه محامي الوزارة خالد الأعرج، بعد الاكتفاء بفترة محكوميته البالغة سبعة أشهر.
وأشار إلى أن الأسير يعاني من إصابات ببطنه ويده اليسرى ويتنقل على 'عكازات'، نتيجة إصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي أثناء اعتقاله من منزله في 18-11-2012، لافتا إلى أنه سيتم استقباله ونقله إلى إحدى المستشفيات الفلسطينية لاستكمال علاجه.
وأضاف قراقع أن شقيق الأسير الآخر محمد لا يزال معتقلا ويعاني من إصابات بعد إطلاق النار عليه أثناء اعتقاله من منزله في البلدة.