وزير المالية والتخطيط: نعلن إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين هآرتس: الإدارة الأمريكية تعود إلى رام الله.. وتدرك فشل "البضاعة" التي روّجها نتنياهو استطلاعا رأي: آيزنكوت يرسخ تقدمه على نتنياهو الاحتلال يستولي على 464 دونماً من أراضي سنجل شمال رام الله أبو ردينة: تصريحات بينيت مدانة ومرفوضة ومخالفة للشرعية الدولية الاحتلال يستعد لشن عمليات عسكرية مكثفة في الضفة قبيل الأعياد اليهودية إيران: السلام في المنطقة يتطلب إنهاء التدخلات الأمريكية والاحتلال زلزالان قويان يضربان فنزويلا.. دمار هائل ومخاوف من خسائر بشرية كبيرة استبعاد "إسرائيل" من جولة روبيو الخليجية يثير تساؤلات حول تباين المواقف مع واشنطن الطقس: أجواء صافية وارتفاع على درجات الحرارة ترمب: أردوغان كاد ينخرط في الحرب بجانب إيران الحرس الثوري: الإعلان عن مسار شحن جديد في مضيق هرمز دون تنسيق مع إيران غير مقبول شهيد برصاص الاحتلال غرب سلفيت فتوح: الاستيلاء على 464 دونما من أراضي سنجل استكمال لسياسات التهجير والتطهير العرقي الاحتلال يعتقل مواطنا وطفلين جنوب نابلس في ظل استمرار معاناة سفر الفلسطينيين اليومية.. وزير الداخلية الأردني بجري زيارة تفقدية مفاجئة لجسر الملك حسين مستوطنون يقتحمون تجمع بدو "المهتوش" قرب الخان الأحمر شرق القدس الاحتلال يعتقل خمسة شبان من دير قديس غرب رام الله "الإحصاء": ارتفاع مؤشر أسعار تكاليف البناء في الضفة خلال شهر أيار الاحتلال يعتقل مواطنين من كفر قدوم شرق قلقيلية

الاحتلال يساوم الأسرى الأردنيين بعلاجهم مقابل فك إضرابهم

وكالة الحرية الاخبارية - أكد الأسرى الأردنيون أن إدارة السجون بدأت تساومهم بالعلاج مقابل إنهاء إضرابهم، بحسب محامي نادي الاسير الذي زار عددا منهم في عيادة سجن الرملة.

وقال الأسير محمد الريماوي إنه وزملاءه مستمرون في إضرابهم المفتوح عن الطعام حتى تحقيق مطالبهم العادلة، والسماح لهم برؤية ذويهم، مضيفا أن إدارة السجن بدأت بتنفيذ حملة تنكيل بحقهم، حيث أغلقت نوافذ الأبواب بالزجاج.
وأشار الأسير الريماوي إلى أن الإدارة ساومته على إعطائه دواء مقابل فك الإضراب، إلا أنه رفض، لافتا إلى أنه ومنذ 23 يوما لم يتناول دواءه، حيث يعاني من التهابات في الرئة والأمعاء.
وزار محامي النادي، الأسير الأردني حمزة الدباس (30 عاما)، وأشار إلى أنه يعتمد على الماء فقط ويرفض أخذ المدعمات، مشددا على أنه وزملاءه ماضون في خطوتهم.
من جهته، قال الأسير علاء يوسف حماد إن جميع الأسرى الأردنيين يقاطعون عيادة السجن على الرغم من تدهور وضعهم الصحي بعد مرور 30 يوما على إضرابهم.

وخلال لقاء محامي النادي مع الأسير عبدالله البرغوثي، والمتواجد في غرفة وحيدا في عيادة سجن الرملة، شدد على أن خطوتهم مستمرة ولا تراجع فيها حتى تحقيق مطالبهم.