ترمب: أردوغان كاد ينخرط في الحرب بجانب إيران الحرس الثوري: الإعلان عن مسار شحن جديد في مضيق هرمز دون تنسيق مع إيران غير مقبول شهيد برصاص الاحتلال غرب سلفيت فتوح: الاستيلاء على 464 دونما من أراضي سنجل استكمال لسياسات التهجير والتطهير العرقي الاحتلال يعتقل مواطنا وطفلين جنوب نابلس في ظل استمرار معاناة سفر الفلسطينيين اليومية.. وزير الداخلية الأردني بجري زيارة تفقدية مفاجئة لجسر الملك حسين مستوطنون يقتحمون تجمع بدو "المهتوش" قرب الخان الأحمر شرق القدس الاحتلال يعتقل خمسة شبان من دير قديس غرب رام الله "الإحصاء": ارتفاع مؤشر أسعار تكاليف البناء في الضفة خلال شهر أيار الاحتلال يعتقل مواطنين من كفر قدوم شرق قلقيلية مقتل جندي إسرائيلي إثر انقلاب شاحنة عسكرية في جنوب لبنان 129 قتيلا منذ بداية العام: مقتل شابة بجريمة إطلاق نار في الرملة بأراضي الـ48 رسميًا.. تحديد أولى مواجهات دور الـ32 بالمونديال إيران: الناتو أقرّ بالتواطؤ في الحرب علينا ويجب مساءلته الاحتلال يخطر بهدم 5 مساكن مأهولة وثلاثة منشآت زراعية في مسافر يطا جنوب الخليل وزير المالية: ندرس أي مبادرة بشأن المقاصة تخدم الشعب الفلسطيني.. ولا جدية إسرائيلية حتى الآن بنك أوف أمريكا يتوقع ارتفاعًا إضافيًا للدولار مقابل الشيقل بنسبة 5% مسؤول أمريكي: إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة جنوب لبنان ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 73,043 والإصابات إلى 173,417 منذ بدء العدوان نادي الأسير: الاحتلال يحوّل عمليات الاعتقال إلى ساحة للإعدام الميداني

تدهور الوضع الصحي للأسير أمير سوالمة من نابلس

وكالة الحرية الاخبارية -  قال نادي الأسير في محافظة نابلس، بأنه طرأ تدهورا على الحالة الصحية للأسير أمير عبد الغني سوالمة من مخيم بلاطة في نابلس.

وأوضح النادي في بيان له، اليوم الأحد، أن الأسير سوالمة يعاني من نوبات عصبية تعرضه لانهيارات مستمرة وهو يعيش على العلاجات المهدئة منذ اعتقاله، وهو معتقل منذ ثمانية شهور ومحكوم بالسجن سنة.
وناشد والد الأسير المؤسسات الحقوقية والإنسانية بضرورة التدخل من أجل توفير علاج لنجله أو الإفراج عنه، خاصة أن الفحوصات التي أجريت له لم تكشف عن أسباب ما يعاني منه حتى الآن.
وطالب مدير نادي الأسير في نابلس رائد عامر، بضرورة التركيز على ملف الأسرى المرضى، خاصة من هم بحاجه ماسة لإجراء عمليات جراحيه والأسرى الذين يحتاجون لإجراء فحوصات بالمستشفيات.
وأشار إلى أن النادي ينظر بخطورة بالغة لأوضاع الأسرى المرضى، محذرا من استشهاد أسرى جدد في حال استمرت إدارة السجون بالإهمال الطبي لهم.