مقتل جندي إسرائيلي إثر انقلاب شاحنة عسكرية في جنوب لبنان 129 قتيلا منذ بداية العام: مقتل شابة بجريمة إطلاق نار في الرملة بأراضي الـ48 رسميًا.. تحديد أولى مواجهات دور الـ32 بالمونديال إيران: الناتو أقرّ بالتواطؤ في الحرب علينا ويجب مساءلته الاحتلال يخطر بهدم 5 مساكن مأهولة وثلاثة منشآت زراعية في مسافر يطا جنوب الخليل وزير المالية: ندرس أي مبادرة بشأن المقاصة تخدم الشعب الفلسطيني.. ولا جدية إسرائيلية حتى الآن بنك أوف أمريكا يتوقع ارتفاعًا إضافيًا للدولار مقابل الشيقل بنسبة 5% مسؤول أمريكي: إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة جنوب لبنان ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 73,043 والإصابات إلى 173,417 منذ بدء العدوان نادي الأسير: الاحتلال يحوّل عمليات الاعتقال إلى ساحة للإعدام الميداني مستوطنون يعتدون على شبان جنوب شرق طوباس وقوات الاحتلال تحتجزهم ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال المزدوج في فنزويلا إلى 164 قتيلاً "التعليم العالي" تعلن عن منح للدراسات العليا في المغرب روبيو: نسعى لإتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران روبيو: نسعى لاتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران تشييع جثمان الشهيد مصطفى الخطيب في سرطة غرب سلفيت مصابان أحدهما صحفي باعتداء الاحتلال عليهما في الأغوار الشمالية رئيس بلدية الخليل يتسلّم رئاسة منظمة المدن المتحدة والبلديات للشرق الأوسط وغرب آسيا اتفاق على تشكيل لجنة فلسطينية - أردنية لتذليل العقبات التي تواجه المسافرين على معبر الكرامة ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا المزدوج إلى 164 قتيلا و971 جريحا

نادي الأسير: موقده يعاني من ورم سرطاني و الأقرع سيخضع للمرة الرابعة لعملية لبتر في ساقه.

وكالة الحرية الاخبارية -  أكد الأسير منصور موقده لمحامي نادي الأسير الذي قام بزيارته ووفقا لفحوصات أُجريت له أن الأطباء يرجحون إصابته بورم سرطاني لم يحدد حتى الآن نوعيته، مشيرا إلى أنه تم أخذ عينه من الورم وهو ينتظر النتيجة، الأسير موقده يعتبر من أكثر الحالات صعوبة داخل "عيادة سجن الرملة" فهو أسير مقعد ويعيش على معدة وأمعاء بلاستكية .

وفي سياق متصل قرر الأطباء وللمرة الرابعة على التوالي قطع جزء آخر من ساق الأسير ناهض الأقرع، وبين الأسير الأقرع لمحامي النادي أنه يرفض بتر جزء آخر دون تحديد سبب الالتهاب وإجراء علاج لازم له، مشددا على أن ما يجري معه هو نتائج لمسلسل الإهمال الطبي الذي يمارس بحقه وأن ما يعيشونه من أوجاع وآلام هي جريمة حقيقة ولا مجال للصمت عنها بعد الآن.

كما وهدد الأسرى المرضى في "عيادة سجن الرملة" بخوض إضراب مفتوح عن الطعام، في حال تم استثنائهم من أي إفراجات قد تجري خلال الفترة المقبلة، وأوضح الأسرى أن ما يعيشونه من ألم دائم لا يطاق ولا يحتمل ولا مجال للتعايش معه داخل الزنازين وفي ظروف صعبة للغاية.

وأضاف الأسير رياض العمور أن الأسرى اللذين ينون الدخول في خطوة الإضراب في حال عدم الإفراج عنهم هم كل من الأسير (محمود سليمان، ناهض الأقرع، منصور موقده، خالد الشاويش، رياض العمور)، كما أنهم باشروا منذ أيام بإرجاع وجبات الطعام وذلك كوسيلة ضغط متاحة على الطاقم الطبي في "عيادة الرملة" ليقوموا بمعاينتهم وإجراء الفحوصات الطبية لهم، ويؤكد الأسرى أنه بدون وسائل الاحتجاج هذه لا يقوم الطاقم الطبي بزيارتهم وتتذرع الطبيبة المسؤولة بانشغالهم بمتابعة الأسرى المضربين عن الطعام، وعلى الرغم من ذلك فإن رد "إدارة السجن" كان هو تهديدهم بحرمان الأسرى من الزيارة وإغلاق القسم والكنتينة في حال استمرارهم في هذه الخطوات.