الاحتلال يعتقل مواطنا وطفلين جنوب نابلس في ظل استمرار معاناة سفر الفلسطينيين اليومية.. وزير الداخلية الأردني بجري زيارة تفقدية مفاجئة لجسر الملك حسين مستوطنون يقتحمون تجمع بدو "المهتوش" قرب الخان الأحمر شرق القدس الاحتلال يعتقل خمسة شبان من دير قديس غرب رام الله "الإحصاء": ارتفاع مؤشر أسعار تكاليف البناء في الضفة خلال شهر أيار الاحتلال يعتقل مواطنين من كفر قدوم شرق قلقيلية مقتل جندي إسرائيلي إثر انقلاب شاحنة عسكرية في جنوب لبنان 129 قتيلا منذ بداية العام: مقتل شابة بجريمة إطلاق نار في الرملة بأراضي الـ48 رسميًا.. تحديد أولى مواجهات دور الـ32 بالمونديال إيران: الناتو أقرّ بالتواطؤ في الحرب علينا ويجب مساءلته الاحتلال يخطر بهدم 5 مساكن مأهولة وثلاثة منشآت زراعية في مسافر يطا جنوب الخليل وزير المالية: ندرس أي مبادرة بشأن المقاصة تخدم الشعب الفلسطيني.. ولا جدية إسرائيلية حتى الآن بنك أوف أمريكا يتوقع ارتفاعًا إضافيًا للدولار مقابل الشيقل بنسبة 5% مسؤول أمريكي: إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة جنوب لبنان ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 73,043 والإصابات إلى 173,417 منذ بدء العدوان نادي الأسير: الاحتلال يحوّل عمليات الاعتقال إلى ساحة للإعدام الميداني مستوطنون يعتدون على شبان جنوب شرق طوباس وقوات الاحتلال تحتجزهم ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال المزدوج في فنزويلا إلى 164 قتيلاً "التعليم العالي" تعلن عن منح للدراسات العليا في المغرب روبيو: نسعى لإتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران

مبعدو المهد يطالبون بأن يكون ملفهم شرطا لاستئناف المفاوضات

وكالة الحرية الاخبارية -  طالب مبعدو كنيسة المهد اليوم الأربعاء بإرفاق ملف المبعدين إلى الشروط الفلسطينية لاستئناف المفاوضات مع الاحتلال الإسرائيلي.

وقال المتحدث باسم مبعدي المهد في غزة فهمي كنعان أنه تكفي 12 سنة من الابعاد، خاصة ان الاتفاق مع الاحتلال كان الابعاد عن بيت لحم لمدة عامين فقط، وامتدت لعشر سنوات أخرى.

وأكد كنعان "ان المفاوضات ستعود مرة اخرى دون ان تُحل قضية مبعدي كنيسة المهد، مع انها كانت شرط من الشروط الفلسطينية في المفاوضات السابقة".
وطالب كنعان"  الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية ان لا تتم المفاوضات إلا بالشروط الفلسطينية، وان يؤكد عليها عودة مبعدي كنيسة المهد الى بيت لحم علما بانه كان هناك موافقة (اسرائيلية) عام 2005 على عودة المبعدين".

وانهى كنعان حديثه بالقول" ألا يكفي ان نعاني 12 عاما من الابعاد ومن عدم قدرتنا الى العودة الى مدينتنا بيت لحم، كما ان الاحتلال يمنع زوجاتنا من العودة الى بيت لحم، ويمنع ذوينا من الوصول الى قطاع غزة او الخارج لرؤيتنا".