استطلاعا رأي: آيزنكوت يرسخ تقدمه على نتنياهو الاحتلال يستولي على 464 دونماً من أراضي سنجل شمال رام الله أبو ردينة: تصريحات بينيت مدانة ومرفوضة ومخالفة للشرعية الدولية الاحتلال يستعد لشن عمليات عسكرية مكثفة في الضفة قبيل الأعياد اليهودية إيران: السلام في المنطقة يتطلب إنهاء التدخلات الأمريكية والاحتلال زلزالان قويان يضربان فنزويلا.. دمار هائل ومخاوف من خسائر بشرية كبيرة استبعاد "إسرائيل" من جولة روبيو الخليجية يثير تساؤلات حول تباين المواقف مع واشنطن الطقس: أجواء صافية وارتفاع على درجات الحرارة ترمب: أردوغان كاد ينخرط في الحرب بجانب إيران الحرس الثوري: الإعلان عن مسار شحن جديد في مضيق هرمز دون تنسيق مع إيران غير مقبول شهيد برصاص الاحتلال غرب سلفيت فتوح: الاستيلاء على 464 دونما من أراضي سنجل استكمال لسياسات التهجير والتطهير العرقي الاحتلال يعتقل مواطنا وطفلين جنوب نابلس في ظل استمرار معاناة سفر الفلسطينيين اليومية.. وزير الداخلية الأردني بجري زيارة تفقدية مفاجئة لجسر الملك حسين مستوطنون يقتحمون تجمع بدو "المهتوش" قرب الخان الأحمر شرق القدس الاحتلال يعتقل خمسة شبان من دير قديس غرب رام الله "الإحصاء": ارتفاع مؤشر أسعار تكاليف البناء في الضفة خلال شهر أيار الاحتلال يعتقل مواطنين من كفر قدوم شرق قلقيلية مقتل جندي إسرائيلي إثر انقلاب شاحنة عسكرية في جنوب لبنان 129 قتيلا منذ بداية العام: مقتل شابة بجريمة إطلاق نار في الرملة بأراضي الـ48

إتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية في رام الله

وكالة الحرية الاخبارية -  أتلفت لجنة الصحة والسلامة العامة في محافظة رام الله والبيرة اليوم الأحد، كميات من المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية المنتهية الصلاحية.

وأشارت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام في تصريح صحفي، إلى أن الكميات المتلفة تم ضبطها خلال الجولات الرمضانية التي تقوم بها اللجنة للمحال التجارية، للتأكد من صحة المواد الاستهلاكية المقدمة للمواطن، داعية كافة المواطنين إلى ضرورة التأكد من صلاحية المواد الاستهلاكية الموجودة بالأسواق.

وطالبت غنام التجار بضرورة الالتزام بالأنظمة والقوانين بما يحفظ شروط الصحة والسلامة العامة محذرة من التلاعب بهذه الشروط لما فيه المصلحة العامة.