هآرتس: الإدارة الأمريكية تعود إلى رام الله.. وتدرك فشل "البضاعة" التي روّجها نتنياهو استطلاعا رأي: آيزنكوت يرسخ تقدمه على نتنياهو الاحتلال يستولي على 464 دونماً من أراضي سنجل شمال رام الله أبو ردينة: تصريحات بينيت مدانة ومرفوضة ومخالفة للشرعية الدولية الاحتلال يستعد لشن عمليات عسكرية مكثفة في الضفة قبيل الأعياد اليهودية إيران: السلام في المنطقة يتطلب إنهاء التدخلات الأمريكية والاحتلال زلزالان قويان يضربان فنزويلا.. دمار هائل ومخاوف من خسائر بشرية كبيرة استبعاد "إسرائيل" من جولة روبيو الخليجية يثير تساؤلات حول تباين المواقف مع واشنطن الطقس: أجواء صافية وارتفاع على درجات الحرارة ترمب: أردوغان كاد ينخرط في الحرب بجانب إيران الحرس الثوري: الإعلان عن مسار شحن جديد في مضيق هرمز دون تنسيق مع إيران غير مقبول شهيد برصاص الاحتلال غرب سلفيت فتوح: الاستيلاء على 464 دونما من أراضي سنجل استكمال لسياسات التهجير والتطهير العرقي الاحتلال يعتقل مواطنا وطفلين جنوب نابلس في ظل استمرار معاناة سفر الفلسطينيين اليومية.. وزير الداخلية الأردني بجري زيارة تفقدية مفاجئة لجسر الملك حسين مستوطنون يقتحمون تجمع بدو "المهتوش" قرب الخان الأحمر شرق القدس الاحتلال يعتقل خمسة شبان من دير قديس غرب رام الله "الإحصاء": ارتفاع مؤشر أسعار تكاليف البناء في الضفة خلال شهر أيار الاحتلال يعتقل مواطنين من كفر قدوم شرق قلقيلية مقتل جندي إسرائيلي إثر انقلاب شاحنة عسكرية في جنوب لبنان

إخطار خمسة عشرة محطة وقود بنابلس لعدم تطبيقها للشروط

وكالة الحرية الاخبارية - أخطرت طواقم الوقاية والسلامة العامة في مديرية الدفاع المدني بمحافظة نابلس اليوم الأحد خمسة عشرة محطة وقود في أنحاء متفرقة بالمحافظة .

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني ان إخطار المحطات جاء بعد تنفيذ جولة تفقدية على شروط الوقاية والسلامة العامة فيها ليتبين عدم تطبيق بعض الشروط وتصويب الوضع القائم وتوفير إجراءات ومعايير الأمان فيها .

وأضاف التقرير أن هذه الإخطارات سلمت لكل المخالفين لتصويب أمورهم وتطبيق الإجراءات ومتطلبات الوقاية والسلامة مع منحهم المدة القانونية للبدء بتنفيذ الإجراءات، والتي من أهمها أنظمة إطفاء مناسبة وتقرير يفيد بصلاحية أنظمة الإنذار فيها، بالإضافة الى إجراءات أخرى تختلف في كل محطة .

هذا واعرب مدير الدفاع المدني في محافظة نابلس العقيد كريم عميرة الى ضرورة الاهتمام من قبل مالكي هذه المحطات بتوفير كافة الإجراءات المطلوبة منهم قبل انتهاء مدة الإخطار والذي تعتبر اخر مهلة للتحويل الى النيابة العامة والقضاء لاخذ المقتضيات القانونية بحق المخالفين ، املا ان يكون توفير هذه الاجراءات نابع من المسؤولية الذاتية دون الزام.