نادي الأسير: صورة الصحفي مجاهد بني مفلح تختزل حقيقة السجن الإبادي الإسرائيلي الاحتلال يخطر بوقف البناء في 15 منزلا بالولجة بمحافظة بيت لحم ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران استشهاد محمد زايد بعد محاصرة الاحتلال منزلا في اليامون كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك وزير المالية والتخطيط: إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين في قمة رؤساء البلديات بالمغرب.. الجعبري: التحديات غير المسبوقة التي تواجه الخليل تتطلب تعزيز التضامن الدولي بيان عربي إفريقي إسلامي يدين مخططات الضم والاستيطان في الأراضي الفلسطينية الشيخ يُطلع السفراء المعتمدين لدى فلسطين على آخر المستجدات السياسية والإنسانية شهيدان في عدوان بمسيّرة "إسرائيلية" استهدف سيارة في محيط بلدة كفررمان جنوبي لبنان موجة حر تاريخية تضرب أوروبا وتحطم الأرقام القياسية وزير المالية والتخطيط: نعلن إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين هآرتس: الإدارة الأمريكية تعود إلى رام الله.. وتدرك فشل "البضاعة" التي روّجها نتنياهو استطلاعا رأي: آيزنكوت يرسخ تقدمه على نتنياهو الاحتلال يستولي على 464 دونماً من أراضي سنجل شمال رام الله أبو ردينة: تصريحات بينيت مدانة ومرفوضة ومخالفة للشرعية الدولية الاحتلال يستعد لشن عمليات عسكرية مكثفة في الضفة قبيل الأعياد اليهودية إيران: السلام في المنطقة يتطلب إنهاء التدخلات الأمريكية والاحتلال زلزالان قويان يضربان فنزويلا.. دمار هائل ومخاوف من خسائر بشرية كبيرة استبعاد "إسرائيل" من جولة روبيو الخليجية يثير تساؤلات حول تباين المواقف مع واشنطن

الحمد الله: الحكومة تواصل العمل للنهوض بالقطاع الاقتصادي

وكالة الحرية الاخبارية - أكد رئيس الوزراء رامي الحمد الله خلال زيارته محافظة قلقيلية اليوم الاثنين، أن الحكومة تواصل العمل من أجل النهوض بالقطاع الاقتصادي الفلسطيني عبر تحويل الاقتصاد الوطني من خدماتي إلى منتج رغم انتهاكات الاحتلال.

وأشار الحمد الله إلى أن الحكومة تسعى لتوفير التمويل اللازم لكافة المشاريع التنموية، مشددا على أن محافظة قلقيلية ستكون ضمن أولويات الحكومة في هذه المشاريع.

وقال إن الحكومة ستواصل دعم ثبات المواطن الفلسطيني على ارضه في ظل الاستيطان وجدار الفصل الذي قسم قلقيلية الى ثلاثة كنتونات، ما أنهك  قطاع الزراعة، وحرم الأهالي من الاستفادة من الآبار الارتوازية، وشق الطرق الزراعية .

ورافق رئيس الوزراء خلال جولته في محافظة قلقيلية: المحافظ ربيح الخندقجي، ووزير الصحة جواد عواد، ووزير الحكم المحلي سائد الكوني، ووزير الزراعة وليد عساف، وقادة المؤسسة الأمنية في المنطقة، وعدد من اعضاء المجلس التشريعي.

كما زار رئيس الوزراء والوفد المرافق لمستشفى درويش نزال الحكومي، حيث استمع لاحتياجات المرضى والمراجعين، من أجل الوقوف عليها وتقديم كافة المساعدات اللازمة.

وأكد أن الحكومة تعمل على توفير اعتمادات مالية لسد النقص في الكوادر العاملة في مستشفيات المحافظة، وتوفير أجهزة ومعدات طبية عالية الجودة لتعزيز قدرات القطاع الصحي.