نادي الأسير: صورة الصحفي مجاهد بني مفلح تختزل حقيقة السجن الإبادي الإسرائيلي الاحتلال يخطر بوقف البناء في 15 منزلا بالولجة بمحافظة بيت لحم ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران استشهاد محمد زايد بعد محاصرة الاحتلال منزلا في اليامون كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك وزير المالية والتخطيط: إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين في قمة رؤساء البلديات بالمغرب.. الجعبري: التحديات غير المسبوقة التي تواجه الخليل تتطلب تعزيز التضامن الدولي بيان عربي إفريقي إسلامي يدين مخططات الضم والاستيطان في الأراضي الفلسطينية الشيخ يُطلع السفراء المعتمدين لدى فلسطين على آخر المستجدات السياسية والإنسانية شهيدان في عدوان بمسيّرة "إسرائيلية" استهدف سيارة في محيط بلدة كفررمان جنوبي لبنان موجة حر تاريخية تضرب أوروبا وتحطم الأرقام القياسية وزير المالية والتخطيط: نعلن إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين هآرتس: الإدارة الأمريكية تعود إلى رام الله.. وتدرك فشل "البضاعة" التي روّجها نتنياهو استطلاعا رأي: آيزنكوت يرسخ تقدمه على نتنياهو الاحتلال يستولي على 464 دونماً من أراضي سنجل شمال رام الله أبو ردينة: تصريحات بينيت مدانة ومرفوضة ومخالفة للشرعية الدولية الاحتلال يستعد لشن عمليات عسكرية مكثفة في الضفة قبيل الأعياد اليهودية إيران: السلام في المنطقة يتطلب إنهاء التدخلات الأمريكية والاحتلال زلزالان قويان يضربان فنزويلا.. دمار هائل ومخاوف من خسائر بشرية كبيرة استبعاد "إسرائيل" من جولة روبيو الخليجية يثير تساؤلات حول تباين المواقف مع واشنطن

بعدما نصب عليه بمبلغ 7 مليون شيكل .. القواسمة يبدأ اضرابه المفتوح عن الطعام في سجون السلطة

وكالة الحرية الاخبارية - أعلن المواطن خالد نعيم القواسمة (44) عام المعتقل في سجون  السلطة الوطنية الفلسطينية بدء الإضراب المفتوح عن الطعام بدءاً من اليوم الاثنين .

وذلك بسبب قصور أجهزة السلطة الوطنية الفلسطينية والأجهزة الأمنية في حل ملف المدعو رشيد البزاري .

حيث قام البزاري بالنصب وسرقة ما يقارب 60 مليون شيكل من تجار الضفة الغربية وقطاع غزة ، من بينهم القواسمة ، وقد تم تهريب البزاري للأردن دون محاسبة او خضوع للقانون أو إرجاع الحقوق للتجار .

هذا وأعلن القواسمة بانه سيستمر في إضرابه المفتوح عن الطعام حتى يتدخل فخامة السيد الرئيس محمود عباس في القضية .

يذكر بأن المعتقل القواسمة قد سرق منه ما يقارب 7 مليون شيكل من المبلغ الإجمالي 60 مليون والذي سرقه البزاري ، وكان قد صدر حكم بحبس القواسمة على خلفية شيكين راجعين له .