هآرتس: الإدارة الأمريكية تعود إلى رام الله.. وتدرك فشل "البضاعة" التي روّجها نتنياهو استطلاعا رأي: آيزنكوت يرسخ تقدمه على نتنياهو الاحتلال يستولي على 464 دونماً من أراضي سنجل شمال رام الله أبو ردينة: تصريحات بينيت مدانة ومرفوضة ومخالفة للشرعية الدولية الاحتلال يستعد لشن عمليات عسكرية مكثفة في الضفة قبيل الأعياد اليهودية إيران: السلام في المنطقة يتطلب إنهاء التدخلات الأمريكية والاحتلال زلزالان قويان يضربان فنزويلا.. دمار هائل ومخاوف من خسائر بشرية كبيرة استبعاد "إسرائيل" من جولة روبيو الخليجية يثير تساؤلات حول تباين المواقف مع واشنطن الطقس: أجواء صافية وارتفاع على درجات الحرارة ترمب: أردوغان كاد ينخرط في الحرب بجانب إيران الحرس الثوري: الإعلان عن مسار شحن جديد في مضيق هرمز دون تنسيق مع إيران غير مقبول شهيد برصاص الاحتلال غرب سلفيت فتوح: الاستيلاء على 464 دونما من أراضي سنجل استكمال لسياسات التهجير والتطهير العرقي الاحتلال يعتقل مواطنا وطفلين جنوب نابلس في ظل استمرار معاناة سفر الفلسطينيين اليومية.. وزير الداخلية الأردني بجري زيارة تفقدية مفاجئة لجسر الملك حسين مستوطنون يقتحمون تجمع بدو "المهتوش" قرب الخان الأحمر شرق القدس الاحتلال يعتقل خمسة شبان من دير قديس غرب رام الله "الإحصاء": ارتفاع مؤشر أسعار تكاليف البناء في الضفة خلال شهر أيار الاحتلال يعتقل مواطنين من كفر قدوم شرق قلقيلية مقتل جندي إسرائيلي إثر انقلاب شاحنة عسكرية في جنوب لبنان

بمناسبة العيد: الإفراج عن 23 نزيلاً وإجازة بيتية ل30 آخرين بغزة

وكالة الحرية الاخبارية - افرجت المديرية العامة لمراكز الإصلاح والتأهيل بوزارة الداخلية والأمن الوطني بالحكومة المقالة في غزة اليوم الأربعاء عن 33 نزيلاً قضوا ثلثي المدة، فيما منحت 30 نزيلاً أخرين إجازة بيتية وذلك بمكرمة من رئيس الوزراء إسماعيل هنية ووزير الداخلية فتحي حماد بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وحضر حفل الإفراج عن النزلاء كلاً من وزير العدل عطا الله أبو السبح ومدير المديرية العامة لمراكز لإصلاح والتأهيل العقيد عطية منصور ووكيل وزارة العدل المستشار عمر البرش ولفيف من الضباط.

بدوره، قال العقيد منصور: إن "المكرمة تأتي بمناسبة عيد الفطر السعيد من أجل أن تلتقوا بأهاليكم وذويكم لذلك على المفرج عنهم أن يكونوا عناصر فعالة ومنتجة وذات قيمة في المجتمع الفلسطيني وأن لا يعودوا إلى ممارسة الجريمة والمحافظة علي سمعة عائلاتهم".

وحذر منصور كل من يعود إلى ارتكاب الأفعال المخالفة للقانون بأنه لن ينظر له ولن يستفيد من أي منحة أخرى بالإضافة إلى وجود إجراءات مشددة بحقه.

ويأتي هذا الإفراج استناداً لقانون السجون مادة 6/1998 والتي تتضمن الإفراج عن من أمضى ثلثي المدة ممن تتسم بهم حسن السيرة والسلوك وهي تبقى منحة للنزيل وليست حقاً له، وفق وزارة الداخلية.

يذكر أن مديرية الإصلاح والتأهيل قد أفرجت مع بداية قدوم شهر رمضان المبارك عن 65 نزيلا قضوا ثلثي المدة وذلك في مركز إصلاح وتأهيل الكتيبة الرئيس بغزة وذلك بمكرمة من رئيس الوزراء ووزير الداخلية بمناسبة هذا الشهر.