هآرتس: الإدارة الأمريكية تعود إلى رام الله.. وتدرك فشل "البضاعة" التي روّجها نتنياهو استطلاعا رأي: آيزنكوت يرسخ تقدمه على نتنياهو الاحتلال يستولي على 464 دونماً من أراضي سنجل شمال رام الله أبو ردينة: تصريحات بينيت مدانة ومرفوضة ومخالفة للشرعية الدولية الاحتلال يستعد لشن عمليات عسكرية مكثفة في الضفة قبيل الأعياد اليهودية إيران: السلام في المنطقة يتطلب إنهاء التدخلات الأمريكية والاحتلال زلزالان قويان يضربان فنزويلا.. دمار هائل ومخاوف من خسائر بشرية كبيرة استبعاد "إسرائيل" من جولة روبيو الخليجية يثير تساؤلات حول تباين المواقف مع واشنطن الطقس: أجواء صافية وارتفاع على درجات الحرارة ترمب: أردوغان كاد ينخرط في الحرب بجانب إيران الحرس الثوري: الإعلان عن مسار شحن جديد في مضيق هرمز دون تنسيق مع إيران غير مقبول شهيد برصاص الاحتلال غرب سلفيت فتوح: الاستيلاء على 464 دونما من أراضي سنجل استكمال لسياسات التهجير والتطهير العرقي الاحتلال يعتقل مواطنا وطفلين جنوب نابلس في ظل استمرار معاناة سفر الفلسطينيين اليومية.. وزير الداخلية الأردني بجري زيارة تفقدية مفاجئة لجسر الملك حسين مستوطنون يقتحمون تجمع بدو "المهتوش" قرب الخان الأحمر شرق القدس الاحتلال يعتقل خمسة شبان من دير قديس غرب رام الله "الإحصاء": ارتفاع مؤشر أسعار تكاليف البناء في الضفة خلال شهر أيار الاحتلال يعتقل مواطنين من كفر قدوم شرق قلقيلية مقتل جندي إسرائيلي إثر انقلاب شاحنة عسكرية في جنوب لبنان

عريقات يبعث برسالة لجون كيري يحتج فيها على الاستيطان

وكالة الحرية الاخبارية -بعث عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات برسالة إلى وزير الخارجية الأميركي جون كيري احتجّ فيها على قرار إسرائيل مواصلة البناء في المستوطنات معتبراً إياه دليلاً على عدم جدية إسرائيل في المفاوضات التي استؤنفت حديثاً.

وكانت الولايات المتحدة قد أعلنت أمس رسمياً عن استئناف المفاوضات في القدس يوم الاربعاء القادم لتعقبها جولة اخرى من المحادثات في اريحا دون تحديد موعد لها.

كما أعلنت واشنطن الليلة الماضية انها لا تقبل بشرعية استمرار الاستيطان وتعارض أي محاولة لشرعنة النقاط الاستيطانية العشوائية وقد أبلغت إسرائيل هذا الموقف.