ترمب: أردوغان كاد ينخرط في الحرب بجانب إيران الحرس الثوري: الإعلان عن مسار شحن جديد في مضيق هرمز دون تنسيق مع إيران غير مقبول شهيد برصاص الاحتلال غرب سلفيت فتوح: الاستيلاء على 464 دونما من أراضي سنجل استكمال لسياسات التهجير والتطهير العرقي الاحتلال يعتقل مواطنا وطفلين جنوب نابلس في ظل استمرار معاناة سفر الفلسطينيين اليومية.. وزير الداخلية الأردني بجري زيارة تفقدية مفاجئة لجسر الملك حسين مستوطنون يقتحمون تجمع بدو "المهتوش" قرب الخان الأحمر شرق القدس الاحتلال يعتقل خمسة شبان من دير قديس غرب رام الله "الإحصاء": ارتفاع مؤشر أسعار تكاليف البناء في الضفة خلال شهر أيار الاحتلال يعتقل مواطنين من كفر قدوم شرق قلقيلية مقتل جندي إسرائيلي إثر انقلاب شاحنة عسكرية في جنوب لبنان 129 قتيلا منذ بداية العام: مقتل شابة بجريمة إطلاق نار في الرملة بأراضي الـ48 رسميًا.. تحديد أولى مواجهات دور الـ32 بالمونديال إيران: الناتو أقرّ بالتواطؤ في الحرب علينا ويجب مساءلته الاحتلال يخطر بهدم 5 مساكن مأهولة وثلاثة منشآت زراعية في مسافر يطا جنوب الخليل وزير المالية: ندرس أي مبادرة بشأن المقاصة تخدم الشعب الفلسطيني.. ولا جدية إسرائيلية حتى الآن بنك أوف أمريكا يتوقع ارتفاعًا إضافيًا للدولار مقابل الشيقل بنسبة 5% مسؤول أمريكي: إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة جنوب لبنان ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 73,043 والإصابات إلى 173,417 منذ بدء العدوان نادي الأسير: الاحتلال يحوّل عمليات الاعتقال إلى ساحة للإعدام الميداني

إدارة جامعة البوليتكنك تغلق أبوابها وتتهم المجلس بالتهرب من مسؤولياته

وكالة الحرية الاخبارية -  قررت إدارة جامعة بوليتكنك فلسطين مساء اليوم الخميس، إغلاق الجامعة حتى إشعار آخر، وذلك بسبب تعليق مجلس الطلبة للدوام في الجامعة على خلفية إضراب سائقي المركبات العمومية،حيث أدى تعليق الدوام إلى شلل في مسيرة الجامعة الأكاديمية والتعليمية طوال فترة الأسبوع المنصرم، الأمر الذي يشكل خطورة كبيرة على أبنائنا الطلبة ومستقبلهم، إضافة إلى الأثر السلبي والخسارة الكبيرة الناتجة عنه للجامعة ولوحداتها المختلفة.

وتوجهت إدارة الجامعة بالنداء إلى جميع المسؤولين داخل المحافظة وخارجها وكافة فعاليات المجتمع المحلي وندعوهم لأخذ دورهم وتحمل مسؤولياتهم لحل هذه الأزمة بأسرع وقت ممكن، لتتمكن الجامعة من العودة إلى عملها الطبيعي لخدمة الطلبة والمجتمع الفلسطيني.

وبينت إدارة الجامعة لـ "الحرية" انها عملت بشكل دؤوب ومستمر للخروج من هذه الأزمة وبالتنسيق بين عمادة شؤون الطلبة ومجلس وباتحاد الطلبة، الذي تهرب من مسؤوليته  على حد تعبيرها تجاه هذه الأزمة وإيجاد حلول لها، واكتفى بتعليق الدوام للهروب من العمل الجاد والتعاون الحقيقي من أجل ايجاد وسائل تساعد بعودة الطلبة إلى مقاعد الدراسة، وتخفيف الضرر الأكاديمي الحاصل لطلبة الجامعة.

واشارت الجامعة انها وفي الوقت الذي تغلق فيه أبوابها بسبب هذه الأزمة فإنها تعتبر تعليم أبنائنا ومستقبلهم أمانة حملتها الجامعة بكل صدق وأخلاص وسخرت كل الامكانيات اللازمة في سبيل بناء جيل قادر على تحمل مسؤولية أبناء شعبه.