فلسطينية أميركية تفوز بالانتخابات التمهيدية الديمقراطية لمجلس شيوخ ولاية نيويورك الاحتلال يستولي على معدات زراعية في الأغوار الشمالية نابلس: الاحتلال يستولي على مركبتين في بيتا وكفر قليل ويفتش منازل في مادما إصابة 4 مواطنين واقتلاع 60 شجرة في هجوم للمستوطنين جنوب الخليل أسعار الذهب والنفط تواصل التراجع عالميا الاحتلال يهدم عددا من "الكرفانات" وجدار في الولجة شمال غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل سيدة شرق طولكرم نحن لا ننتظر الفجر… بل نجرّه إلينا .. بقلم شادي عياد حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية نيويورك: أنصار فلسطين يحققون نتائج قوية في الانتخابات التمهيدية السفير عواد يشارك في المنتدى الرابع للدول النامية والقانون الدولي في بكين عراقجي لـ حماس: سنثير القضية الفلسطينية في المفاوضات مع الولايات المتحدة مستوطنون يشقّون طريقين استيطانيين في محافظة رام الله والبيرة الخليلي: الدبلوماسية النسوية الفلسطينية تعزز حضور القضية الفلسطينية في المحافل الدولية استشهاد طفل وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مواصي خان يونس "زامير" يتحدى تهديدات الحاخامات: دمج النساء في الوحدات القتالية مستمر دون تنازلات انتهاء مرحلة الاستماع إلى شهادة نتنياهو في محاكمته بعد عام ونصف العام بيانات ملاحة: 35 سفينة تستعد لعبور مضيق هرمز مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس نادي الأسير: صورة الصحفي مجاهد بني مفلح تختزل حقيقة السجن الإبادي الإسرائيلي

الأوقاف: لن نسمح بتحويل المساجد إلى أماكن للفتنة والفرقة

وكالة الحرية الاخبارية -  قالت وزارة الأوقاف والمقدسات والشؤون الدينية، اليوم الأحد، أنها ترفض وبشدة أن يتم استغلال المساجد ومنابرها من قبل أي كان أو أن تتحول خطاباتها إلى مناكفات حزبية ضيقة تبتعد عن القضايا المصيرية والهامة.

وأدان الشيخ خميس عابدة الوكيل المساعد لشؤون الدعوة والإرشاد بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية، في بيان صحفي، ما يقوم حزب التحرير من تصرفات لا يمكن وصفها إلا بكونها فتنة تهدف لحرف المساجد عن أداء دورها الذي يتعلق بالوحدة والتوحيد، وإشغال للرأي العام بقضايا ثانوية سطحية في ظل مرحلة صعبة تمر بها القضية الفلسطينية وتحتاج إلى كل الجهود لتجاوزها.
وأضاف أن الاعتداء على حرمة المساجد هو تفريق لوحدة الصف، وضرب للحائط الأخير الذي يستند إليه شعبنا في رفضه لكل المؤامرات التي تحاك ضده، فالخطاب الديني يجب أن يكون معيناً للخروج من الأزمات لا أن يكون أزمة في حد ذاته.
وشدد على أن الوزارة لن تسمح بهذه التجاوزات، فالمساجد هي مسؤولية الوزارة وستصون حرمتها من أيدي العابثين، داعياً جمهور المصلين إلى اليقظة والانتباه والتصدي بحزم لهذه الفئة.