انتهاء مرحلة الاستماع إلى شهادة نتنياهو في محاكمته بعد عام ونصف العام بيانات ملاحة: 35 سفينة تستعد لعبور مضيق هرمز مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس نادي الأسير: صورة الصحفي مجاهد بني مفلح تختزل حقيقة السجن الإبادي الإسرائيلي الاحتلال يخطر بوقف البناء في 15 منزلا بالولجة بمحافظة بيت لحم ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران استشهاد محمد زايد بعد محاصرة الاحتلال منزلا في اليامون كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك وزير المالية والتخطيط: إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين في قمة رؤساء البلديات بالمغرب.. الجعبري: التحديات غير المسبوقة التي تواجه الخليل تتطلب تعزيز التضامن الدولي بيان عربي إفريقي إسلامي يدين مخططات الضم والاستيطان في الأراضي الفلسطينية الشيخ يُطلع السفراء المعتمدين لدى فلسطين على آخر المستجدات السياسية والإنسانية شهيدان في عدوان بمسيّرة "إسرائيلية" استهدف سيارة في محيط بلدة كفررمان جنوبي لبنان موجة حر تاريخية تضرب أوروبا وتحطم الأرقام القياسية وزير المالية والتخطيط: نعلن إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين هآرتس: الإدارة الأمريكية تعود إلى رام الله.. وتدرك فشل "البضاعة" التي روّجها نتنياهو استطلاعا رأي: آيزنكوت يرسخ تقدمه على نتنياهو الاحتلال يستولي على 464 دونماً من أراضي سنجل شمال رام الله أبو ردينة: تصريحات بينيت مدانة ومرفوضة ومخالفة للشرعية الدولية الاحتلال يستعد لشن عمليات عسكرية مكثفة في الضفة قبيل الأعياد اليهودية

قراقع للحرية| ننتظر تطورات الإفراج عن دفعة الأسرى الرابعة خلال (24) ساعة

وكالة الحرية الاخبارية -  اعتبر وزير شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، إبلاغ حكومة الاحتلال الجانب الفلسطيني رسميًا، بالعودة عن قرار الإفراج عن أسرى الدفعة الرابعة، المقرر اليوم، ابتزازًا سياسيًا، ونقضًا للاتفاق بين الطرفين، فـ "إسرائيل" تريد أن تقبض الثمن عدة مرات من خلال تمديد المفاوضات، وإطلاق سراح جاسوسها لدى أمريكا بولارد.

وأوضح قراقع، أن جهودًا أمريكية لا زالت تبذل، للضغط على "إسرائيل"من أجل حثها على الالتزام بالاتفاق، غير المرتبط بالجانب التفاوضي أو غيره.

وبين رئيس شؤون الأسرى، في حديثه لبرنامج "ساعة بالإذاعة" عبر "منبر الحرية" بأن الرئيس الفلسطيني محمود عباس رفض التحدث بأي شيء، إلا بعد إفراج الجانب "الإسرائيلي" عن الـ (30) أسيرًا المعتقلين قبل "أوسلو" بحسب الاتفاق بين الطرفين.

وأكد قراقع، أن إصرار "إسرائيل" على رفضها الإفراج عن الأسرى، سينعكس سلبًا على العملية التفاوضية، من أجل التوصل إلى سلام، برعايتها الأمريكية.

وحذّر قراقع الاحتلال من أن الجانب الفلسطيني لن يقدم خيارًا آخر عدا الإفراج عن الأسرى الثلاثين، وإلا يتكون له مواقف كثيرة، "الباب ما زال مفتوحًا، وربما تحدث تطورات خلال الـ (24) ساعة المقبلة، ونحن نراقب ذلك".