قوات الاحتلال تعتقل مواطنا على حاجز الزعيم العسكري شرق القدس الاحتلال يقتحم منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته البطريرك ثيوفيلوس الثالث والبطريرك بيتسابالا يصلان إلى غزة في زيارة رعوية إيران: تقدم ملحوظ في الإفراج عن أرصدتنا المجمدة بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب 73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023 الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025 محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم نادي الأسير يطالب بتدخل عاجل للإفراج عن ثلاث أسيرات حوامل في سجن "الدامون" سفارة فلسطين لدى سريلانكا تنظم عرضا خاصا لفيلم "صوت هند رجب" إسرائيل تصنف 9 بلدات ومستوطنات جديدة في الشمال كـ "مناطق خط مواجهة" قطر تعلن مصرع 13 شخصا وإصابة 66 في انفجار مجمع للغاز الطبيعي الصليب الأحمر يسهّل نقل سبعة معتقلين مفرج عنهم إلى غزة ويجدد مطالبته بزيارة المعتقلين الفلسطينيين نشر أول.. الشروط الإسرائيلية للانسحاب من جنوب لبنان استشهاد مواطن متأثراً بجروح أصيب بها في قصف للاحتلال على مواصي خان يونس 4175 شهيدًا في لبنان منذ بدء العدوان الإسرائيلي الاحتلال يعتقل شقيقين ومستوطنون يخربون ممتلكات المواطنين جنوب الخليل مجلس الجامعة العربية يعتمد تعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً.. وشاهين تدعو إلى دعم عملي عاجل لفلسطين تقدم في المحادثات الأمريكية الإيرانية بسويسرا.. والرئيس الإيراني يزور باكستان الثلاثاء

الحمد الله يفتتح نظام المراقبة الالكتروني في شرطة الخليل

وكالة الحرية الاخبارية -  افتتح رئيس الوزراء رامي الحمد الله اليوم الخميس، نظام المراقبة الالكتروني في قسم العمليات بمديرية شرطة محافظة الخليل.

وأشار الحمد الله، خلال مؤتمر صحفي نظم أمام مبنى مديرية الشرطة الى أن افتتاح هذا النظام يأتي في إطار تعزيز العمل الأمني بما يلبي استراتيجية الحكومة في دعمها المستمر للأجهزة الأمنية بشكل عام وجهاز الشرطة بشكل خاص، معتبراً أن من شأن هذا النظام تحقيق الأمن المنشود وتمكين فلسطين كدولة قادرة على تقديم أفضل الخدمات لمواطنيها .

وذكر الحمد الله، أن المرحلة الأولى من هذا المشروع ستكون نواة لمراحل أخرى ستشمل كل محافظات الوطن، الأمر الذي يندرج ضمن اهتمامات الحكومة في التطوير المستمر لمجال العمل الأمني، متقدماً في الوقت ذاته بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا المشروع وتشغيله .

وبين محافظ الخليل كامل حميد، أن هذا المشروع سيسهم في رفع الكفاءة العملية والأمنية في المحافظة بالكامل والتي ستضطلع بإدارتها والإشراف عليها شرطة محافظة الخليل، واكد أن هذا النظام قد جاء ليواكب آخر ما توصلت له التكنولوجيا في مجال العمل الأمني ومراقبة حركة الطرق .

وشارك في الافتتاح وزير النقل والمواصلات نبيل الضميدي، ووزير الصحة جواد عواد، ومساعد مدير عام الشرطة ممثلا عن اللواء حازم عطا الله العميد رمضان عوض، ومدير عام شركة الاتصالات الفلسطينية عبد المجيد ملحم، ومدير شرطة الخليل العقيد محمد تيم وقادة الاجهزة الأمنية في المحافظة، ورئيس بلدية الخليل داوود الزعتري، وعدد من الشخصيات الرسمية والاهلية.

يذكر ان نظام المراقبة الالكتروني سيخضع لإشراف وحدة القيادة والسيطرة في غرفة العمليات بمديرية شرطة الخليل بشكل يضمن سهولة استمرار سير حركة المرور والاستخدام الفعال لقدرات شبكة الطرق ومراقبة حركة السير على مدار الساعة في الخليل.