مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس نادي الأسير: صورة الصحفي مجاهد بني مفلح تختزل حقيقة السجن الإبادي الإسرائيلي الاحتلال يخطر بوقف البناء في 15 منزلا بالولجة بمحافظة بيت لحم ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران استشهاد محمد زايد بعد محاصرة الاحتلال منزلا في اليامون كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك وزير المالية والتخطيط: إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين في قمة رؤساء البلديات بالمغرب.. الجعبري: التحديات غير المسبوقة التي تواجه الخليل تتطلب تعزيز التضامن الدولي بيان عربي إفريقي إسلامي يدين مخططات الضم والاستيطان في الأراضي الفلسطينية الشيخ يُطلع السفراء المعتمدين لدى فلسطين على آخر المستجدات السياسية والإنسانية شهيدان في عدوان بمسيّرة "إسرائيلية" استهدف سيارة في محيط بلدة كفررمان جنوبي لبنان موجة حر تاريخية تضرب أوروبا وتحطم الأرقام القياسية وزير المالية والتخطيط: نعلن إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين هآرتس: الإدارة الأمريكية تعود إلى رام الله.. وتدرك فشل "البضاعة" التي روّجها نتنياهو استطلاعا رأي: آيزنكوت يرسخ تقدمه على نتنياهو الاحتلال يستولي على 464 دونماً من أراضي سنجل شمال رام الله أبو ردينة: تصريحات بينيت مدانة ومرفوضة ومخالفة للشرعية الدولية الاحتلال يستعد لشن عمليات عسكرية مكثفة في الضفة قبيل الأعياد اليهودية إيران: السلام في المنطقة يتطلب إنهاء التدخلات الأمريكية والاحتلال زلزالان قويان يضربان فنزويلا.. دمار هائل ومخاوف من خسائر بشرية كبيرة

من هو المستوطن الذي قتل في عملية الخليل ؟

وكالة الحرية الاخبارية -  نشرت صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية، مساء أمس ،الثلاثاء، تقريراً عن قتيل عملية الخليل، قالت فيه أنه ضابط برتبة رائد وإسمه "باروخ مزارحي"، يخدم منذ 30 عاماً في قوات الاحتلال وفي سلك الشرطة.

وأضافت الصحيفة أن زملاء القتيل في شرطة الاحتلال وصفوه بأنه شخص لدية من المعرفة لا تتوفر للكثيرين، و قدم لشرطة الاحتلال من وحدة 8200 في قوات الاحتلال.

وأكدت أنه وقبل مقتله كان يشغل رئيس وحدة التجسس الإلكتروني في وحدة "SIGINT" في شرطة الاحتلال.

الجدير ذكره أن وحدة 8200 هي وحدة مختصة بالتجسس الإلكتروني في قوات الاحتلال الصهيونية.