استبعاد "إسرائيل" من جولة روبيو الخليجية يثير تساؤلات حول تباين المواقف مع واشنطن الطقس: أجواء صافية وارتفاع على درجات الحرارة ترمب: أردوغان كاد ينخرط في الحرب بجانب إيران الحرس الثوري: الإعلان عن مسار شحن جديد في مضيق هرمز دون تنسيق مع إيران غير مقبول شهيد برصاص الاحتلال غرب سلفيت فتوح: الاستيلاء على 464 دونما من أراضي سنجل استكمال لسياسات التهجير والتطهير العرقي الاحتلال يعتقل مواطنا وطفلين جنوب نابلس في ظل استمرار معاناة سفر الفلسطينيين اليومية.. وزير الداخلية الأردني بجري زيارة تفقدية مفاجئة لجسر الملك حسين مستوطنون يقتحمون تجمع بدو "المهتوش" قرب الخان الأحمر شرق القدس الاحتلال يعتقل خمسة شبان من دير قديس غرب رام الله "الإحصاء": ارتفاع مؤشر أسعار تكاليف البناء في الضفة خلال شهر أيار الاحتلال يعتقل مواطنين من كفر قدوم شرق قلقيلية مقتل جندي إسرائيلي إثر انقلاب شاحنة عسكرية في جنوب لبنان 129 قتيلا منذ بداية العام: مقتل شابة بجريمة إطلاق نار في الرملة بأراضي الـ48 رسميًا.. تحديد أولى مواجهات دور الـ32 بالمونديال إيران: الناتو أقرّ بالتواطؤ في الحرب علينا ويجب مساءلته الاحتلال يخطر بهدم 5 مساكن مأهولة وثلاثة منشآت زراعية في مسافر يطا جنوب الخليل وزير المالية: ندرس أي مبادرة بشأن المقاصة تخدم الشعب الفلسطيني.. ولا جدية إسرائيلية حتى الآن بنك أوف أمريكا يتوقع ارتفاعًا إضافيًا للدولار مقابل الشيقل بنسبة 5% مسؤول أمريكي: إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة جنوب لبنان

الدفاع المدني وهيئة البترول للإلتزام بمعايير السلامة في محطات الوقود بنابلس

وكالة الحرية الاخبارية -  أكدا الدفاع المدني وهيئة البترول ظهر اليوم على أهمية تطبيق كافة معايير ومتطلبات الوقاية والسلامة في محطات الوقود والالتزام بها من قبل مدراء محطات الوقود في محافظة نابلس .

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أنه عقد الإجتماع الذي ضم كل من مدير الدفاع المدني في محافظة نابلس العقيد كريم عميرة ومدير الوقاية والسلامة العامة في الدفاع المدني المقدم المهندس حسن دراغمة ومدير هيئة البترول في نابلس ياسر الزبن مع مدراء ومالكي محطات الوقود في المحافظة حيث عقد في مديرية دفاع مدني نابلس بالمدينة .

واشار التقرير ان الاجتماع اتاح لمدراء اصحاب محاطات الوقود طرح كافة المشاكل والمعيقات التي
يعانون منها في جوانب الاختصاص للدفاع المدني والهيئة والوقوف على كل قضية منها لمحاولة تداركها ضمن اللوائح القانونية التي تنظم عملهم .

بدوره اكد العقيد عميرة على ان تنظيم هذا اللقاء يخدم في زيادة اهتمام مدراء محطات الوقود بتطبيق معايير السلامة والوقاية فيها من خلال ترجمة اهميتها ودراسة اسهل السبل لتطبيقها ، كما تحدث المقدم دراغمة ومدير الهئية الزبن عن ضرورة متابعة تطبيق هذه المعايير والتعاون الطوعي من قبل مالكي المحطات ومدرائها لما لها من اهمية في صون الارواح وحفظ الممتلكات .