الاحتلال يعتقل مواطنا وطفلين جنوب نابلس في ظل استمرار معاناة سفر الفلسطينيين اليومية.. وزير الداخلية الأردني بجري زيارة تفقدية مفاجئة لجسر الملك حسين مستوطنون يقتحمون تجمع بدو "المهتوش" قرب الخان الأحمر شرق القدس الاحتلال يعتقل خمسة شبان من دير قديس غرب رام الله "الإحصاء": ارتفاع مؤشر أسعار تكاليف البناء في الضفة خلال شهر أيار الاحتلال يعتقل مواطنين من كفر قدوم شرق قلقيلية مقتل جندي إسرائيلي إثر انقلاب شاحنة عسكرية في جنوب لبنان 129 قتيلا منذ بداية العام: مقتل شابة بجريمة إطلاق نار في الرملة بأراضي الـ48 رسميًا.. تحديد أولى مواجهات دور الـ32 بالمونديال إيران: الناتو أقرّ بالتواطؤ في الحرب علينا ويجب مساءلته الاحتلال يخطر بهدم 5 مساكن مأهولة وثلاثة منشآت زراعية في مسافر يطا جنوب الخليل وزير المالية: ندرس أي مبادرة بشأن المقاصة تخدم الشعب الفلسطيني.. ولا جدية إسرائيلية حتى الآن بنك أوف أمريكا يتوقع ارتفاعًا إضافيًا للدولار مقابل الشيقل بنسبة 5% مسؤول أمريكي: إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة جنوب لبنان ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 73,043 والإصابات إلى 173,417 منذ بدء العدوان نادي الأسير: الاحتلال يحوّل عمليات الاعتقال إلى ساحة للإعدام الميداني مستوطنون يعتدون على شبان جنوب شرق طوباس وقوات الاحتلال تحتجزهم ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال المزدوج في فنزويلا إلى 164 قتيلاً "التعليم العالي" تعلن عن منح للدراسات العليا في المغرب روبيو: نسعى لإتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران

الكهرباء الإسرائيلية تدعو لقطع التيار عن السلطة الفلسطينية

وكالة الحرية الاخبارية -  تطرق مدير شركة الكهرباء الإسرائيلية "يفتاح- طال" في تصريحات ادلى بها اليوم الثلاثاء، خلال مؤتمر الرملة لسياسات الاقتصادية للديون الفلسطينية المتراكمة لشركته والبالغة 1.4 مليار شيكل، داعيا الى قطع الكهرباء عن السلطة الفلسطينية حتى تسدد الدين.

وقال مدير الكهرباء الإسرائيلية "لو تعلق الأمر بي لكنت قد قطعت الكهرباء عن السلطة الفلسطينية غدا وكل شركة خاصة كانت ستقوم بمثل هذه الخطوة".

وأضاف "نحن نطالب السلطة بدفع الديون حتى أخر اغورة لكن لان شركة الكهرباء هي شركة حكومية فان الامر يعود للحكومة ونحن نعمل وفقا لتعليماتها لكن الديون سيتم دفعها حتى اخر اغورة".