وسائل اعلام اسرائيبة: تكليف الموساد بقيادة خطة تهجير الفلسطينيين من غزة مدينة روابي تشهد انطلاق أضخم بطولات جمال الخيل العربية في فلسطين اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره القبرصي يبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية موجة حر قياسية تضرب أوروبا وتودي بحياة نحو 300 شخص جيش الاحتلال يلقى منشورات منشورات تحذّر اللبنانيين من الاقتراب من بلدة المنصوري "يديعوت": بعد ألف يوم من الحرب .. اسرائيل لم تحسم أي جبهة بشكل نهائي ما تسبب بتآكل الردع رعب في الامارات بعد تلقي رسائل تحذير من اطلاق صواريخ موجة حر غير مسبوقة تضرب بريطانيا وحرائق تجتاح البلاد 3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة الاحتلال يعتدي على مواطنين في برك سليمان جنوب بيت لحم سوريا: الاحتلال الإسرائيلي يتوغّل في ريف القنيطرة ويعتقل شاباً الرئيس عباس: الحصار المالي والاستيطان يهددان فرص السلام ترمب: إيران أطلقت 4 مسيّرات على سفن تعبر مضيق هرمز المنظمة البحرية: إجلاء 2500 بحار و115 سفينة من مضيق هرمز الحرس الثوري ينفي وجود خط اتصال مع واشنطن مؤشرات الأسهم الأوروبية تغلق على خسائر توقيع اتفاق إطار بين لبنان وإسرائيل في واشنطن يتضمن انسحابا تدريجيا من جنوب لبنان 589 قتيلًا و50 ألف مفقود جراء زلزال فنزويلا قوات الاحتلال تعتقل طفلين من سلوان بالقدس إيران: قدراتنا الصاروخية والمسيّرات خط أحمر لا مساومة عليه

الأسير المريض حمارشة يوجه رسالة باسم الأسرى المرضى

وكالة الحرية الاخبارية -  وجّه الأسير المريض عدنان حمارشة من سجنه في "مجدو" رسالة يعبّر فيها عن حالة الأسرى المرضى الخطيرة التي وصلوا إليها.

ويشار إلى أن الأسير حمارشة (45) عاماً، اعتقل وزوجته بتاريخ 16/ 2/ 2014، وكان قد أجرى عملية قلب مفتوح قبيل اعتقاله
بأيام، وازدادت حالته سوءاً بعد اعتقاله جرّاء الاهمال الطبي، ولا زال وزوجته موقوفين، وهما والدان لستة أبناء.

وجاء في معرض الرسالة: "إلى كل المهتمين بأمرنا فقط دقائق ثم ننتصر، أو لحظات ونرحل، وفي كلتا الحالتين، سننتصر، سواء
رحلنا أو بقينا. أيها الحالمون بحريتنا أو الجالسون على أطراف حدائقنا أيها الصادقون العاملون من أجلنا أيها المسرورون لفضائنا أيها المحبون لأرضنا أيها العالمون بحالنا... نحن الأسرى المرضى قررنا أن نلون حياتنا، ونجعل الألوان تختفي، ونجعل الألوان تختلف، ونجعل الأمل عنوانا لكل أمراضنا، فقد قررنا أن لا نرحل بهدوء، وان لا نرحل بصمت، بل قررنا أكثر من هذا، لقد قررنا أن
لا نموت كما تموتون، فنحن سنموت حتما، لكن قبل ذلك، سننتصر نعم، سننتصر على الخذلان، وعلى الصمت، وسيكون نصرنا هدية لكم، وإياكم أن يزعجكم ذلك، نحن سنحارب وحدنا، ولن نجعلكم تحاربون، وسنحارب بأرجلنا المقطوعة، ولا تستهينوا بهذا
السلاح،  فمن يقاتل بلا قدمين فلا بد وأنه موعود بالنصر".

وأضاف حمارشة: "وحربنا ستكون بلا هوادة عندما نستعمل أمعاءنا البلاستكية، فهي لن تشعرنا بالألم عندما تتعرض للرصاص، بل
لدينا أنواع متعددة من السرطان، نستطيع بها أن نتقن تلك الحرب التي نسمع بها عبر الفضاء وأيضا سننتصر، انتظروا، فلدينا أدمغة، وعيون زجاجية وأنصاف أجساد، وقنابل من دموع تنزل بصمت كل ليلة أيها الأصدقاء، نحن الأسرى المرضى، لم نعد ننتظر منكم شيئا، فقد أبلغتنا العنقاء أنكم لا تملكون شيئا من أجلنا لهذا وجدنا لزاما علينا أن نبلغكم أننا سنحارب من أجلكم، فإذا كان لديكم ما تطالبون به من الآخرين، فأبلغونا به لنحصل عليه من أجلكم، عندما ننتصر".

واختتم حمارشة رسالته: " نحن الأسرى المرضى في كل أرجاء الوطن المأسور يجتاحنا الألم والقهر وكثير من حبات الدواء نخشى أن نموت فتحسرون دموعكم مرة أخرى، أيها الأصدقاء هي حربنا، فالحرب لن تكون فيها إلا النصر أو الموت، وفي كلا الحالتين، ستبكون دموعكم، لذا سامحونا أصدقاؤكم الأسرى المرضى في قبور بلا أبواب الأسير المريض".