الاحتلال يقتحم عدة مناطق في رام الله مستوطنون يهاجمون تجمع "المهتوش" البدوي قرب الخان الأحمر الاحتلال يوسّع مشاريعه الاستيطانية في الضفة ويكثف اعتداءاته على القرى والمزارعين الصين تعلن إقالة 13 مسؤولًا بينهم 6 جنرالات في الجيش ليس هذا الوطن الذي تعبنا لاجله .. بقلم شادي عياد مستوطنون يقتحمون تجمع عرب الكعابنة شرق رام الله غارات إسرائيلية على لبنان.. كاتس يتحدث عن بقاء طويل وقاسم يلوح بالتصعيد اقتحام عزون عتمة جنوب قلقيلية الاحتلال يعتقل أسيرا محررا بعد محاصرة منزله في بيت أمر بن غفير يعتبر الاتفاق الإسرائيلي مع لبنان “خطأ كبيرا” الاحتلال يقتحم المغير شمال شرق رام الله إصابة طفلة بقنبلة من مسيرة إسرائيلية في مخيم جباليا نتنياهو: الاتفاق مع لبنان "إنجاز تاريخي" ورسالة لإيران بأنها خارج اللعبة السفير عرفة يطلع نائبا ألمانيا على التطورات في فلسطين الطقس: أجواء شديدة الحرارة ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة إصابة شاب واعتقال 11 مواطنا خلال مداهمات في الضفة قتيل ومصاب بحالة خطيرة في جريمة اطلاق نار بالطيبة مونديال 2026: الأردن يخسر مباراته الثالثة أمام الأرجنتين 1-3 لليوم الثامن على التوالي .. الاحتلال يواصل منع رفع الأذان في المسجد الإبراهيمي ويصعّد إجراءاته التهويدية مستوطنون يعتدون على المواطنين في مسافر يطا ويصيبون عددا منهم بالاختناق

عاجل | الاسرى الاداريين : استخبارت الاحتلال اخبرتنا بانها ستتركنا نموت

وكالة الحرية الاخبارية -  اكد الاسرى الاداريين المضربين فى سجون الاحتلال بان ادارة السجون ابلغت الاسرى الاداريين بانها ستتركهم يموتون نتيجة الاضراب عن الطعام وذلك خلال لقاء عقد بين قيادة الاضراب وادارة السجون وفشل نتيجة عدم التقدم بعرض يلبى  مطالب الاسرى .

واضاف الاسرى فى رسالة مسربة من سجن ايالون الرملة وصلت مركز اسرى فلسطين للدراسات عبر المحامية احلام حداد بانهم قرروا تصعيد موقفهم النضالى  ووقفت تناول أية فيتامينات أو مدعمات منذ بداية هذا الاسبوع ، وكذلك مقاطعة عيادة السجن والتوقف عن تناول الدواء لقرابة اسرى مرضى يتناولون الدواء ثلاث مرات يومياً .
واوضح الاسرى بان لقاءين عقدا  مع قيادة استخبارات السجون  بحضور عدد من قيادات الاسرى، وكانت النتيجة سلبية  ولم يتمخض عنهما شيء، بينما قالت  استخبارات الاحتلال بانها ستتركهم للموت ، ورد عليها الاسرى " إن الموت أهون ألف مرة من استمرار اعتقالنا إدارياً."
واشار الاسرى الى انهم  لا يستطيعون المشى وقد طلبوا من إدارة السجون بإحضار كرسي لنقل أي اسير  تتدهور صحته الى المستشفى ، ورفضت الادارة ذلك ، مؤكدين بان عشرة اسرى من بينهم قد نقلوا الى المستشفيات عاد منهم 6 بينما بقى 4 فى مستشفى اسف هروفيه يعانون من ظروف صعبة وخطيرة .
وناشد الاسرى كافة الجهات الحقوقية ووزارة الاسرى بضرورة تصعيد التضامن معهم ، ومخاطبة المجتمع الدولي وفي مقدمته الأشقاء المصريين لوقف المجزرة التى يتعرضون لها .
كما طالبوا ابناء شعبنا وقواه الحية ألا يتركوهم في هذه الملحمة الإنسانية وحدهم وان يخرجوا بكل طاقاتهم لجميع شوارع الوطن نصرةً لقضيتهم  الانسانية العادلة .