أبو سلمية: نقص مادة "البيكربونات" أجبرنا على تقليص جلسات غسيل الكلى في غزة الاحتلال يقتحم عدة مناطق في رام الله مستوطنون يهاجمون تجمع "المهتوش" البدوي قرب الخان الأحمر الاحتلال يوسّع مشاريعه الاستيطانية في الضفة ويكثف اعتداءاته على القرى والمزارعين الصين تعلن إقالة 13 مسؤولًا بينهم 6 جنرالات في الجيش ليس هذا الوطن الذي تعبنا لاجله .. بقلم شادي عياد مستوطنون يقتحمون تجمع عرب الكعابنة شرق رام الله غارات إسرائيلية على لبنان.. كاتس يتحدث عن بقاء طويل وقاسم يلوح بالتصعيد اقتحام عزون عتمة جنوب قلقيلية الاحتلال يعتقل أسيرا محررا بعد محاصرة منزله في بيت أمر بن غفير يعتبر الاتفاق الإسرائيلي مع لبنان “خطأ كبيرا” الاحتلال يقتحم المغير شمال شرق رام الله إصابة طفلة بقنبلة من مسيرة إسرائيلية في مخيم جباليا نتنياهو: الاتفاق مع لبنان "إنجاز تاريخي" ورسالة لإيران بأنها خارج اللعبة السفير عرفة يطلع نائبا ألمانيا على التطورات في فلسطين الطقس: أجواء شديدة الحرارة ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة إصابة شاب واعتقال 11 مواطنا خلال مداهمات في الضفة قتيل ومصاب بحالة خطيرة في جريمة اطلاق نار بالطيبة مونديال 2026: الأردن يخسر مباراته الثالثة أمام الأرجنتين 1-3 لليوم الثامن على التوالي .. الاحتلال يواصل منع رفع الأذان في المسجد الإبراهيمي ويصعّد إجراءاته التهويدية

مصلحة سجون الاحتلال تعرقل زيارة المحامي بولس للمضربين

وكالة الحرية الاخبارية -  منعت مصلحة سجون الاحتلال مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير المحامي جواد بولس من زيارة الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام في سجن "أيلون"، وعددهم (49) أسيراً، وأوضح بولس بأن الإدارة تذرّعت بأن هناك ضغط في زيارات المحامين لهذا اليوم، وأشار إلى أن إدارة مصلحة السجون تهدف من ذلك إلى عزل الأسرى عن العالم الخارجي، ومحاولة التأثير على علاقتهم بالمحامين.

بالمقابل، سمح لبولس بزيارة الأسرى القابعين في "عيادة سجن الرملة"، وتمكن من زيارة الأسيرين المضربين محمد جمال النتشة ومازن النتشة واللّذين نقلا مؤخراً من عزل "أيلون" إلى "عيادة سجن الرملة" بعد تدهور في صحتهما، وأكد
الأسيران لبولس بأن إبقائهما في العيادة هو بمثابة عزل آخر لهما عن بقية الأسرى المضربين، إذ لا يتلقون أية فحوصات أو
متابعة صحية لهما، علماً أن الأسير محمد النتشة يعاني من آلام شديدة في رأسه ناتجة عن تعرضه للضرب على يد السجانين في بداية إضرابه.

كما وأشار بولس إلى أنه التقى شيخ الأسرى الأسير المريض فؤاد الشوبكي (75) عاماً، والذي نقل من سجن "عوفر" إلى العيادة، تمهيداً لنقله إلى مشفى "أساف هروفيه" لإجراء عملية جراحية له. وأضاف بولس بأن علامات مضاعفات الإضراب بدت ظاهرة على الأسير عدنان شنايطة والذي علّق إضرابه بعد (51) يوماً عقب اتفاق توصّل له مع الإدارة.