"زامير" يتحدى تهديدات الحاخامات: دمج النساء في الوحدات القتالية مستمر دون تنازلات انتهاء مرحلة الاستماع إلى شهادة نتنياهو في محاكمته بعد عام ونصف العام بيانات ملاحة: 35 سفينة تستعد لعبور مضيق هرمز مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس نادي الأسير: صورة الصحفي مجاهد بني مفلح تختزل حقيقة السجن الإبادي الإسرائيلي الاحتلال يخطر بوقف البناء في 15 منزلا بالولجة بمحافظة بيت لحم ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران استشهاد محمد زايد بعد محاصرة الاحتلال منزلا في اليامون كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك وزير المالية والتخطيط: إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين في قمة رؤساء البلديات بالمغرب.. الجعبري: التحديات غير المسبوقة التي تواجه الخليل تتطلب تعزيز التضامن الدولي بيان عربي إفريقي إسلامي يدين مخططات الضم والاستيطان في الأراضي الفلسطينية الشيخ يُطلع السفراء المعتمدين لدى فلسطين على آخر المستجدات السياسية والإنسانية شهيدان في عدوان بمسيّرة "إسرائيلية" استهدف سيارة في محيط بلدة كفررمان جنوبي لبنان موجة حر تاريخية تضرب أوروبا وتحطم الأرقام القياسية وزير المالية والتخطيط: نعلن إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين هآرتس: الإدارة الأمريكية تعود إلى رام الله.. وتدرك فشل "البضاعة" التي روّجها نتنياهو استطلاعا رأي: آيزنكوت يرسخ تقدمه على نتنياهو الاحتلال يستولي على 464 دونماً من أراضي سنجل شمال رام الله أبو ردينة: تصريحات بينيت مدانة ومرفوضة ومخالفة للشرعية الدولية

بولس: مصلحة السجون تضيّق على عمل المحامين

وكالة الحرية الاخبارية -  صرح مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير المحامي جواد بولس اليوم الجمعة، بأن هنالك محاولة واضحة من قبل المسؤولين في مصلحة سجون الاحتلال للتضييق على عمل المحامين بفرض عقبات أمامهم.

وذكر بولس في بيان صحفي أنه أضطر للانتظار أكثر من ساعة ونصف، حتى تم السماح له بالدخول إلى سجن 'مجدو'؛ لزيارة الأسرى، بالرغم من أن الزيارة تمت بالتنسيق المسبق مع مصلحة السجون.
وقال: 'بعد أن أنهيت لقائي مع المحامي الأسير محمد العابد، وبدأتُ الزيارة للأسيرين محمد ساريس ومحمد جمعة، الذين شرعا في الحديث عن ما يتعرض له الأسرى من قبل قوات 'النحشون'(وحدة قمع)؛ جاء أحد السجانين وبشكل صارم طلب مني المغادرة.
وذكر أن السجان برر تصرفه هذا بالادعاء بأن مدعياً أن هناك حالة طوارئ تستوجب إفراغ السجن من المدنيين بما فيهم المحامين.
وأشار بولس إلى أن المحامين بدأوا يلمسون وبشكل واضح  التضييق بحقهم، مضيفا: أن هذه الممارسات من شأنها أن تمسّ عمل المحامين خلال تقديمهم خدماتهم للأسرى الأمنيين الفلسطينيين.
وكان نادي الأسير قد أطلق في الآونة الأخيرة تحذيرات تجاه ما يجري بحق المحامين، وذلك بعدما تم اعتقال 8 محامين من القدس والجليل ونابلس يعملون في المحاكم العسكرية، بذريعة إعطاء خدمات لتنظيمات فلسطينية.